حققي العناية المثالية لبشرتك!

تحرصين دوماً على التمّتع ببشرة نضرة مشرقة، وخالية من الشوائب، إلا أنّك تجدين نفسك فجأة أمام مشكلة مزعجة تؤثّر سلباً على إطلالتك وجمالك، فغالبية مشاكل البشرة ناتجة عن قلة اهتمامك بصحة بشرتك. إليك أبرز النصائح لروتين عناية مثالي يومياً.

ias

 

 

  • تغسلين وجهك مراراً خلال النهار ظناً منك أن كثرة تنظيفه تساهم في إزالة الزيوت عنه، وتستعملين الصابون ذات التركيبات الخشنة والقاسية، وهنا عليك أن تعرفي أنّ غسله مرتين كاف خلال النهار، والاستعانة بـمنظف Deep Clean العميق المفعول من Neutrogena هو الحل الأنسب لأنّه ينظّف أعماق المسامات ويذيب الأوساخ والدهون والماكياج، ثمّ يزيل طبقة البشرة السطحيّة القديمة التي تضفي إلى بشرتك الجفاف والبهتان.

 

  • أزيلي الماكياج قبل النوم، لأن عدم إزالته يساهم في تفاعل خلايا بشرتك مع المستحضرات، الأمر الذي يدخلها في دوامة من المشاكل. استعيني بـ Deep Clean Makeup Remover المرطب الخفيف المزيل للماكياج، القادر أيضاً على إزالة الماسكارا المقاومة للمياه. ولا تنسي الاحتفاظ دوماً بـمناديل Deep Clean Refreshing Oil- free Wipes المنعشة والخالية من الزيوت لإزالة الماكياج بسرعة قبل الخلود إلى النوم.

 

  • إحرصي على تقشير بشرتك عند الحاجة، لأن تجدّد خلايا البشرة طبيعياً يبقي بعض خلايا البشرة داخل المسامات ما يؤدي إلى إغلاقها وبالتالي ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء. فتقشير البشرة وإزالة هذه الخلايا يبقي بشرتك منتعشة وصحية. ننصحك باستعمل مقشّر Deep Clean Gentle Scrub اللطيف يومياً. فماذا تنتظرين؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية