حقن البوتوكس لتكبير الثديين أيضاً؟!

طريقة تكبير الثديين بحقن البوتوكس

طريقة تكبير الثديين بحقن البوتوكس

لاجدال حول أنّ تكبير الثديين هو من أكثر عمليات التجميل إنتشاراً وشعبية ما بين أوساط النساء حول العالم، ولكن في المقابل، تتردّد شريحة كبيرة أخرى من النساء بإجراء تلك العملية المؤلمة والمكلفة، رغم رغبتهنّ بالحصول على النتيجة نفسها… لهؤلاء، بدأت تقنيّة جديدة بإلإنتشار، ألا وهي عملية تكبير الثديين بالبوتوكس!

ias

 

للمزيد: 3 خلطات طبيعية لتكبير الثدي وشدّه!

 

كيف؟ على غرار البوتوكس لشدّ الوجه، ترتكز هذه العملية الغير جراحيّة بكلّ بساطة على حقن الثديين لشدّهما والتخلص من ترهلهما، ما يجعلهما يبدوان أكبر حجماً.

هذا النوع من تكبير الثديين يلائم بشكل أكبر السيدات التي تتراوح مقاسات حمالة صدرهم ما بين A و C، في إجراءات أكثر أماناً وأقلّ ألماً من الجراحة الإعتياديّة.

تجدر الإشارة إلى أنّ هذه الحقن التي تستهدف بعض العضلات في الصدر والكتفين ليست ذات مفعول دائم، إذ بإمكانكِ التنعمّ بالنتيجة فوراً، ولكن لفترة لا تتجاوز الـ6 أشهر.

 

ولعلّ المميز في هذه التقنية هو أنّ لا آثار جانبية لها، كما أنّها لا تخلّف أي ندوب وشبه خالية من الألم. فالعملية بأكملها لا تستغرق أكثر من 30 دقيقة، وتعتبر مثالية للسيات الذين يعانون من الترهّل ما بعد الحمل والولادة أو جرّاء العمر.

هذه الطريقة تلاقي رواجاً كبيراً لدى المشاهير، حيث أنّها مثالية على السجادة الحمراء لإرتداء الفساتين من دون حاجة إلى حمّالة صدر… فهل تتجرئين على إعتمادها بدوركِ؟

 

للمزيد: تمارين رياضيّة مضمونة لتكبير الصدر طبيعياً!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية