حقيبة Altuzarra لإطلالة بوهيميّة في صيف 2015

تبرز كلّ موسم صيحات معيّنة تذكرّنا بستايل معيّن أو بحقبة ما، ففي صيف 2015 مثلاً، تبرز موضة الستينيات فيما نترقّب أن تسيطر موضة السبعينيات على موسم شتاء 2016 ولكن ولإطلالة مميّزة هذا الصيف، ننصحك باعتماد الصيحات التي تعكس الستايل البوهيميّ أو الجيبسي الرائج هذا الموسم لا سيّما أن صيحات عدّة، قدّمتها دور الأزياء، تعكس هذا الستايل بامتياز.

ias

فإلى جانب موضة قماش السويدي الذي يسيطر على عالم الأزياء وبالإضافة إلى موضة الـ Stripes أي الأزياء المزيّنة بالشراريب، تأتي حقائب الكتف Cross Body Bag المزيّنة بالشراريب لتكون الأكسسوار الأبرز لإطلالة بوهيميّة مميّزة في صيف 2015.

إذاً، لا تتردّدي هذا الموسم من اختيار حقيبة بهذا الأسلوب وإننا ننصحك باعتماد وبالتحديد حقيبة Altuzarra الجديدة التي تحمل اسم Ghianda،  التي ستضفي لمسة مميّزة على إطلالتك والتي بإمكانكِ تنسيقها مع الصيحات التالية:

إقرأي المزيد: طريقة جديدة لارتداء حقائب الكتف، إكتشفيها

إرتديها مع الفستان المطبّع: لإطلالة حيويّة، إختاري الفستان الماكسي المطبّع ونسّقي معه الأحذية المسطّحة المزيّنة بالشرائط أي أحذية الغلادييتر وزيّنيه بحزام رفيع مميّز على الخصر أما إذا أردتِ إطلالة رسميّة أكثر، فاحرصي على أن يأتي هذا الفستان بشقّ على الساق وارتدي معه أحذية المول بالكعب الخشبيّ أو إختاري الأحذية بالكعب الـ Wedges.

إرتديها مع الجينز الممزّق: لإطلالة بأسلوب الجيبسي ولكن حيويّة، إختاري إما شورت الجينز أو سروال الجينز الممزّق وارتدي معه السترة السويديّة من دون أكمام وذلك فوق القميص الكلاسيكيّ الأبيض ولا تنسي القبّعة الكبيرة التي ستضفي لمسة بوهيميّة بامتياز على هذه الإطلالة لا سيما إذا نسّقتها مع أحذية الـ Espadrille أو الـ Slip On أو مع أحذية الشرائط.

إقرأي المزيد: أبرز 6 حقائب جديدة لشتاء 2016

إرتديها مع الفستان على شكل قميص: إعتمدي موضة الـ Shirt Dress واختاري هذه القطعة بألوان ترابية كلون البيج أو الأخضر الزيتي أو الكاكي وارتدي مع هذا الفستان أحذية الـ Wedges أو أحذية الغلادييتر واختاري هذه الحقيبة بإحدى الألوان الترابيّة أيضاً ولا تنسي أن تزيّني هذه الإطلالة برباط شعر أو Turban مميّز.

إرتديها مع السترة من دون أكمام: إعتمدي موضة الـ Vest واختاريها طويلة ونسّقيها مع طبقات أخرى من الأقمشة معتمدة موضة الـ Layering وترتدين تحتها مثلاً الفستان القصير أو نسّقيها مع سروال الـ Culotte واختاري أحذية البابوش مثلاً أو الأحذية المسطّحة التي تشبه أحذية الـ Birkenstock والمعروفة بأحذية الـ Slides.

إقرأي المزيد: حقيبة الموسم، حقيبة ديوراما بالحجم الصغير

إرتديها مع القماش السويدي: لا شكّ بأنّ هذه الحقائب تليق كثيراً بالقماش السويدي الذي يبقى الموضة الأكثر تماشياً مع الستايل البوهيميّ، لذا ومهما اخترتِ من قطع أو أزياء، نسّقي دائماً قطعة من هذه القطع بقماش السويدي أو إرتدي دائماً فوق ملابسك سترة سويديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية