حقيبة Baylee عملية ولينة من Chloé

حقيبة  Baylee العملية

حقيبة Baylee العملية

في عام 2012، احتفلتكلوي بمرور ستين عاما على إنشائها فاختارت مؤسسة الدار، غابي آغيون، الشغوفة بالأدب، أن تسمي مجموعاتها وفقاً للأبجدية. ومنذ عرض الأزياء الذي أقيم في شتاء 2012 تحت إشراف كلير، تتطور  الحقائب جنباً إلى جنب مع الملابس الجاهزة.

ias

 

وقد تمثلت الأبجدية المعتمدة في الاتجاه الجديد لحقائب كلوي من خلال حرف “A” في "Alice"، الحقيبة العصرية ذات الرسوم الغرافيكية؛ في حين يرمز الحرف “B” إلى "Baylee"، حقيبة النهار المثالية، لينة ومتعددة الاستعمالات.

أما بالنسبة لحرف “C”، الذي سيتبع الحرفين السابقين في مجموعة ربيع 2014، فقد أرادت كلير وايت كيللر تقديم اسمها إلى حقيبة الكتف الحديثة والأنيقة "Clare".

 

                          إختبري أيّة حقيبة عليكِ أن تختاري؟

 

وتعليقاً على حقيبة "Baylee" توضح كلير وايت كيللر: "تحاكي حقيبة  Baylee جميع الحقائب الكلاسيكية المماثلة التي أحبها. فهي بسيطة في الشكل، عملية وأنيقة في نهاية المطاف". مضيفة في السياق ذاته "ويتجسّد تصميمها ومواصفاتها المميزة على أفضل وجه في نسخة ثنائية اللون حيث يقدّم اثنان من الألوان الزاهية مجموعة متنوعة من التشكيلات".

 

إنّها حقيبة مثالية للنهار يمكن تغيير مظهرها بسحب الزمام، فائقة الليونة، قابلة للتغيير، تزينها تفاصيل معدنية معدلة وفقاً للحاجة.

حقيبة Baylee هي الأكسسوار المخصّص لموسم الخريف الجاري، لذا إنتظري إطلاقها في الأسواق أوائل سبتمبر المقبل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية