Burberry تستوحي حقيبتها الجديدة The Belt من معطفها الترنش الكلاسيكي

Burberry تستلهم حقيبتها من تصميم معطفها الشتوي

حقيبة The Belt من بربري سرقت قلوبنا بتميزها وعمليتها التي لاحدود لها. دخلت حقيبة الحزام هذه عالم أزياء الموضة بشدة فلاحظنا المدونات والمشاهير يرتدين هذه الحقيبة بشكلٍ مستمرّ وبطرقٍ وأشكال مختلفة.

ias

الملفت في حقيبة بربري أنّها مختلفة بعض الشيء وقد استُلهمت تصاميم هذه المجموعة من المميّزات الرئيسية لمعطف الترنش الكلاسيكي من بربري ويأتي تصاميم تلك الحقائب متميزاً فيتأثر بطيّات قماش الجبردين الكلاسيكي وتمايلاته الناعمة، كما أنّها تتميّز بحزامٍ بارزٍ يشكّل تفصيلاً مهماً وملفتاً ويعكس حزام معطف الترنش الشهير من العلامة.

Burberry تستلهم حقيبتها من تصميم معطفها الشتوي

تتوفّر حقيبة The Belt بالحجمين المتوسط والكبير بدءًا من شهر مارس حيث سيكون الحجم الصغير متوفراً ابتداءاً من شهر مايو القادم. إلى جانب ذلك، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المجموعة ستكون متوفّرة بشكلٍ كامل في شهر مارس إذ سنرى تصاميم بحزام مميّز بلون متجانس إلى جانب حزام إضافي بلونٍ مختلف وهنا لا بدّ من تسليط الضوء على أنّ المجموعة تتضمّن ألوان الأسود مع إطار داخلي باللون الأخضر الداكن وحزام إضافي باللون الأصفر الفاتح كما الزهري الناعم مع إطار داخلي باللون الرمادي الفاتح وحزام إضافي باللون الأسود وأيضاً الأبيض الناصع مع إطار داخلي باللون الأصفر الفاتح وحزام إضافي باللون الأخضر الداكن كما تمتاز الحقيبة بحزام كتفٍ طويل قابل للتعديل والفكّ، وبإطار داخليّ بلونٍ مغايرٍ للون الحقيبة الخارجيّ.

Burberry تستلهم حقيبتها من تصميم معطفها الشتوي

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّه يتمّ تصنيع هذه الحقائب في مشغلٍ إيطالي متخصّص وصناعتها تأتي من جلد العجل الناعم والمتين الذي يُصبغ مرّتين في مدبغة متخصّصة شماليّ إيطاليا كما يتمّ طلاء الأطراف يدويًا، أمّا داخل الحقيبة فمصنوع كذلك من جلد العجل المتين.

إقرأي المزيد: اكتشفي مع ياسمينة مجموعة ازياء بربري لصيف 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية