إحصلي على حقيبة Portobello الصديقة للبيئة من Mulberry

حقيبة Portobello الصديقة للبيئة

حقيبة Portobello الصديقة للبيئة

تواصل علامة Mulberry جهودها لدعم مبدأ الاستدامة من خلال إطلاق حقيبة Portobello، وهي أول حقيبة جلدية صديقة للبيئة. وتأتي هذه الخطوة ضمن شروط إتفاق الموضة الذي وقّع عليه أكثر من 30 شركة ودار أزياء عالمية.

ias

وفي تفاصيل تصميم هذه الحقيبة، لم تستخدم Mulberry المواد المستدامة أو المعاد تدويرها فقط، إنّما كان للعلامة شرفًا كبيرًا بأن يكون لديها مدبغة رائدة لجعل عملية صباغة الجلد أكثر استدامة. وكما Mulberry كذلك Reebok التي أطلقت أوّل حذاء رياضي صديق للبيئة.

ونتيجة لذلك، أصبح بإمكان Mulberryالآن تقديم حقيبة Portobello من الجلد الصديق للبيئة بنسبة 100٪. إذ تم تصميم هذا المنتج بالكامل في المملكة المتحدة، وهو مصنوع من الجلد الثقيل من إنتاج الأغذية. أمّا عملية صبغ الحقيبة فقد تمّت في دباغة معتمدة Gold ؛ وهي علامة تمنحها مجموعة العمل الجلدية. أمّا خياطتها فارتكزت على البوليستر المعاد تدويره Epic EcoVerde، وتأتي الحقيبة بتصميم مستوحى من حقائب Tote المميزة بمقبضين وحزام كتف للإرتداء المتعدد.

أخيراً، لا تعدّ حقيبة Portobello الصديقة للبيئة أغلى من حقائب Mulberry الكلاسيكية، وذلك رغبة من العلامة التجارية في عدم تمرير تكاليف الإنتاج المرتفعة المحتملة لمنتج مستدام على العملاء. بالإضافة إلى ذلك، تعلن الشركة أنه سيتم التبرع بالأرباح الناتجة عن بيع حقيبة Portobello إلى World Land Trust، وهي منظمة بيئية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية