حقيبة جديدة من مكياج وجوه في عيدها الأوّل

حقيبة  جديدة من مكياج وجوه

في شهر سبتمبر من هذا العام، تحتفل Wow by Wojooh، ماركة مستحضرات المكياج الوحيدة المصنّعة خصيصاً للشرق الأوسط، بعيدها الأوّل، ومنذ إطلاقها في الأسواق، أصبحت منتجاتها أساسية في حقيبة مكياج كلّ عاشقة للجمال. فبدءاً من أحمر الشفاه Lipstuck وحتى Chunky Funky Khol، حقّقت الماركة نجاحاً عظيماً في المنطقة بعدما استوحت مجموعتها من جميلات الشّرق.

ias

تعاونت Wow by Wojooh حصريّاً مع ألمع الأسماء في عالم الأزياء بمنطقة الشرق “Mochi”احتفالاً بعيدها الأوّل واختارت تصميم حقيبة مستحضرات تجميل صغيرة مطابقة تماماً مع طبعة Mochi المطرّزة التي تشتهر بها.

اقرأي المزيد: تعرّفي على أفضل خطوات تطبيق كريم الأساس

تأتي هذه الحقائب الرائعة المصنوعة يدوياً مع أربعة من مستحضرات أساسية من Wow by Wojooh وهي ماسكارا Lash It All التي تجمع كل خصائص الرموش الجذابة، قلم الكحل المقاوم للماء Khol Design، ظل العيون Color Carousel، وأكثر مستحضراتنا شهرةً، ملمّع الشفاه Lipstuck! واللافت أنّ الحقيبة الصغيرة ومستحضرات المكياج تُقدّم كلّها على شكل علبة هدية مثالية تلائم تماماً مناسبة عيد الأضحى.

اقرأي المزيد: خطوات ماكياج جديدة لتنحيف الوجه

يذكر أنه سيتم طرح 800 قطعة فقط في السوق، وستصبح علبة الهدية هذه متوفّرة على موقع وجوه الإلكتروني www.wojooh.com حصرياً اعتباراً من 15 أغسطس، وفي مرحلة لاحقة في محلاّت وجوه بتاريخ 1 سبتمبر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية