حقيبة Mini Book Tote من ديور بأحجام جديدة ترافقكِ في كلّ الأوقات

حقيبة ديور بوك توت من ديور

حقيبة ديور بوك توت من ديور الأيقونية من تصميم "ماريا غراتسيا كيوري" هي أكسسوار بات مفضّلًا لدى السيّدات اللواتي يعشقن الإطلالات الأنيقة والفخمة، لذا تقدّمها الدار بأحجام جديدة لتتيح لهنّ حملها في كلّ الأوقات!

ias

تطلّ حقيبة Dior Book Tote بأحجام جديدة، وهي تتميز بنمط مموّه أو قماش Oblique الأيقونيّ وتتزيّن بتوقيع Christian Dior، إضافة إلى خطوطها الأنيقة والجميلة. صنعت Dior هذه الحقيبة في ورش عملها الإيطاليّة، وهي تتّسم بتطريزات ثلاثيّة الأبعاد من وحي تلك التي تميّز حقيبتا Large Book Tote الكبيرة وSmall Book Tote الصغيرة، تجسّد المهارة الحرفيّة الحصريّة لدى الدار التي عكستها أيضًا حقائب ديور ترافل المثاليّة للسفر والرحلات.

حقيبة ديور بوك توت من ديور

تعيد هذه الحقيبة التي لا تبطل موضتها ابتكار أساسيات المجموعات النسائية ويمكن إضفاء لمسة مخصّصة عليها أيضًا من خلال خدمة ABCDior الخاصة بالدار. تعكس الدار من خلال هذه التصاميم إبداعها في تصميم الحقائب، الذي تجسّد أيضًا في مجموعة الكبسولة من ديور بالتعاون مع مصنع ريموا.

نجمات يحملن حقيبة Mini Book Tote من Dior
نجمات يحملن حقيبة Mini Book Tote من Dior

بفضل تصميمها الذي يجمع بين الأناقة والرقيّ، تختار أهمّ النجمات من حول العالم حقيبة Mini Book Tote، ومن بينهنّ Tessa Thompson وLaetitia Casta وAngelababy والأميرة Alexandra of Hanover وغيرهنّ.

نجمات يحملن حقيبة Mini Book Tote من Dior
نجمات يحملن حقيبة Mini Book Tote من Dior

تعرّفي على مجموعة ديور كروز 2020 التي صوّرتها ياسمينة في الرياض في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية