حقيبة سفر بنسخ محدودة مستوحاة من الرحلات السياحية

حقيبة السفر "ذا جراند توريستا" للرحلات

حقيبة السفر “ذا جراند توريستا” للرحلات

كشفت "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" التابعة لشركة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE: HOT)، عن حقيبة السفر "ذا جراند توريستا" للمصمم جيسون وو لصالح العلامة التجارية والمستوحاة من برامج الرحلات والجولات السياحية العالمية اليوم، وقد تم تصميمها مع الأخذ في الاعتبار ظهور جيل جديد من المسافرين المترفين.

ias

 

 

وتؤكد حقيبة "جراند توريستا"، التي تتسم بذوقها الرفيع وعدم تقيدها بموسم محدد وإلمامها بالتراث الغني للعلامة التجارية، على أول منتج من تصميم جيسون وو حصرياً للسفر والرحلات وأول إكسسوار مصمم لعلامة "سانت ريجيس". وسوف يبلغ سعر البيع بالتجزئة لحقيبة "ذا جراند توريستا" 1995 دولاراً أمريكياً على موقعي www.stregis.com/boutique و www.jasonwustudio.com اعتباراً من مطلع ديسمبر المقبل، وسوف تتوفر للطلبيات المسبقة في متجر الأزياء الفخمة عبر الإنترنت "مودا أوبراندي" اعتباراً من اليوم على الموقع الإلكتروني www.modaoperandi.com .

 

وتعدّ "جراند توريستا" للمصمم جيسون وو لعلامة "سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات" حقيبة فخمة تُحمل على الكتف مصممة ببراعة على شكل أسنان متداخلة باللونين الأسود والأبيض على قماش كنفا مركّب مع زينة أنيقة من جلد العجل الأسود. وتضم الحقيبة جيبين داخليين مكسوين بقماش الفسكوز أو الحرير المجزع باللون الرمادي المميز لدى وو، حيث يأتي حجمهما مناسباً لوضع أقراص الأدوية والكتب الإلكترونية وجواز السفر. وتزين علامة "سانت ريجيس" بنقش بارز زخارف الجلد الداخلية تقديراً للفندق الأبرز لهذه العلامة الكائن في شارع 55 في ركن "فيفث أفينيو" في نيويورك، والذي تم افتتاحه منذ ما يزيد عن قرن من الزمان على يد جون جيكوب آستور الرابع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية