حقيبة فالينتينو الجديدة... ملفتة أو ماذا؟

لا شكّ أنّه وكلما تطرأ التغيرات على منصب المدير الإبداعي التنفيذي، ننتظر بعدها التغيرات التي ستشهدها تصاميم هذه العلامة والتوجّه العام لأسلوب هذه الماركة.

ias

على الرغم من أنّ إعلان انفصال ماريا غرازيا كيوري عن Pier Paolo Piccioli ليس بجديدٍ إلا أنّ الترقّب لا يزال سيّد الموقف وتحديداً بالنسبة إلى هذا الأخير الذي بقي لوحده مديراً إبداعياً تنفيذياً لعلامة فالينتينو والسبب أنّنا لم نلحظ أيّ خطوة كبيرة منه تسلّط الضوء عليه كمصمّم Solo أي لوحده.

أيضاً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ التغيرات التي ننتظر أن تحدث في هكذا تعديلات تطال بشكلٍ خاصّ فئة الأكسسوارات وتحديداً الحقائب والأحذية التي تشكّل دائماً، ولدى كلّ ماركة فاخرة، الفئة الأبرز بالنسبة إلى المبيعات كما بالنسبة إلى أسلوب العلامة.

وأخيراً، يمكن القول أنّ Pier Paolo Piccioli نجح في تقديم حقيبة جديدة لعلامة Valentino يمكن أن تشكّل الأكسسوار الأوّل الملفت الذي يحمل توقيعه لوحده، هذه الحقيبة التي تحمل اسم Demilune والتي تأتي بحجمين مختلفين وبأسلوب الكلاتش أيضاً وبألوانٍ مختلفة وأقمشة منوّعة والتي رأيناها في مجموعة ما قبل خريف 2017 (من نيويورك Pier Paolo Piccioli يقدّم مجموعة فالينتينو لما قبل خريف 2017).

فما رأيكِ بهذه الحقيبة؟ بالنسبة إلينا، يمكن وصف رأينا بالمحايد إذ لم تشعر بأنّها الحقيبة الأجمل والتي كنا ننتظرها ولكن ما يمكن قوله هو أنّ حجمها الكبير الذي يعكس أسلوب الـ Tote يجعلها جديدة نسبياً على العلامة لا سيّما أنّنا لم نتعوّد رؤية حقائب فالينتينو بالحجم الكبير الحيويّ.

هنا، نشير إلى أنّ هذه الحقيبة تأتي بالألوان الأحادية كما مطبّعة بالأزهار أو بجلد الأفعى كما أنّها تعكس شكل القفل الجديد الذي نراه يزيّن أكسسوارات فالينتينو مؤخراً كما أنّها تأتي بمسكة يد صغيرة إنما مع حزامٍ طويل أيضاً وذلك لجعلها حقيبة كتف إن أردتِ.

أخيراً، نشير إلى أنّ هذه الحقيبة من Valentino تعتبر حقيبة حيويّة أو كلاسيكيّة لذلك فإنّ طريقة تنسيقها تقتصر على الإطلالة العمليّة المنسّقة مع الجينز والقمصان أو التوبات أو على الإطلالة الرسمية المنسّقة مع السروال الرسمي والقميص الكلاسيكيّ أو الفستان الكلاسيكيّ حيث أنّ الصيحات الغريبة أو أسلوب الـ Lady Like أو حتى الأسلوب القويّ لا يليقان كثيراً بها.

إقرأي المزيد: Pier Paolo Piccioli يحاور الوقت في مجموعة فالينتينو لشتاء 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية