حقيبة ماكياجك تعشق السفر..لا تنسيها!

Face, Person, Human

قد تتناسين أثناء سفرك أهميةحقيبة الماكياج، وتظنين أنّك لن تحتاجيها، ما دمت جالسة على مقعد الطائرة، مفضلّةً وضعها في حقيبة سفرك الكبيرة. لكن الحقيقة مغايرة لذلك، حتّى ولو كانت المستحضرات المطلوب وضعها فيها مختلفة عن التي تستعملينها في حياتك اليوميّة. فما هي هذه المستحضرات؟

ias

كريم الترطيب: لن تلاحظي أنّ بشرتك في الطائرة تجّف قليلاً، غير أنّ الأمر واقعي نظراً لتغيير الضغط الجوي، ولهذا احرصي على ترطيب بشرة وجهك ويديك كلّ حين لتجديد الخلايا فيهما، حتّى ولو كانت سفرتك قصيرة.

كريم العينين: لأنك قد تكونين من اللواتي لا يستطعن النوم خلال السفر، ضعي حول عينيك كريم للعناية بهما من أجل تخفيف آثار التعب التي قد تظهرعليهما في وقت لاحق.

ملقط الحواجب: من الجيّد وضعه في حقيبتك، لأنّه – وإذا كنت تجلسين في مقعد محايد- بإمكانك استعماله وإزالة الشعيرات الزائدة بهدوء. 

المحارم المعطرّة: هي أكثر من حاجة على متن الطائرة، بل تعد مستحضراً ضروريّاً وأساسيّاً لتنظيف يديك وتعقيمهما، خصوصاً أنّهما عرضة كبيرة للإتسّاخ.

أحمر الخدود (البلاش): عند الهبوط وبسبب إرهاق السفر والشعور بالضغط والخوف، من الطبيعي أن يظهر الشحوب على بشرتك، الذي عليك إخفاءه بلمسة من أحمر الخدود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية