حقيقة الفيديو المسرّب لحفل زفاف طليق مريم حسين فيصل الفيصل

حقيقة الفيديو المسرّب لحفل زفاف طليق مريم حسين فيصل الفيصل

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي يوم أمس مقطعاً من حفل زفاف قيل أنّه للسعودي فيصل الفيصل، طليق الفنانة مريم حسين وذلك من شابة حسناء، لم يتم الكشف عن هويتها، إلا أنّ بعض المواقع العربية اليوم نفت هذه الشائعة، مؤكدة أنّ من في الفيديو ليس طليق مريم. فماذا في التفاصيل؟

ias

الاعلامية مي العيدان نشرت فيديو على صفحتها على انستغرام أعلنت فيه خبر زواج الفيصل، ما أثار ضجة بين متابعيها الذين تساءلوا عن سرعة ارتباطه بعد خروجه من السجن، إلا أنّها عادت وحذفته،مما جعل الكثيرون يشكون بمدى صحّة الخبر. خصوصاً أنّ الفيديو لم يظهر وجه العروسين بوضوح، وظلّ الأمر في خانة الالتباس.

فيصل الفيصل والرجل الذي ظهر في الفيديو
فيصل الفيصل والرجل الذي ظهر في الفيديو

مصدر آخر أكّد أنّ هذا الفيديو لا علاقة له بمريم أو بزوجها، والرجل الذي ظهر فيه هو عارض أزياء سعودي يشبه فيصل الفيصل، وقد تم الكشف عن ذلك من قبل مصور الموديل نفسه، الذي أكّد أنّه هو من صوّره. وفي ظل كل هذه المعمعة الإعلامية، لم تعلّق مريم على الخبر، ولم تنشر أي تأكيد أو نفي على صفحتها الرسمية على انستغرام.

وكان فيصل ومريم قد انفصلا بعد عام من زواجهما وقبل ولادتها ابنتهما أميرة، وقد قام فيصل بالكشف عن تفاصيل عن حياتهما الخاصة عبر السوشيل ميديا، متهماً إيّاها بأمور شخصية تسببت بسجنه وعقابه قانونياً.

إقرئي المزيد: مريم حسين في صورة من الطفولة… ستتفاجئين ببراءتها وجمالها الطبيعي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية