حكايات من نسج الأبيض مع فساتين زفاف غابي صليبا

الجرأة والأنوثة اجتمعتا في طيّات فساتين زفاف غابي صليبا، في تصاميم أنيقة ومشعّة، متوجهّة إلى عروس تشّع سحراً ممزوجاً بأناقة عصريّة غير مسبوقة. من خلال دقة العمل التي ظهرت جليّة مع كل فستان ساحر.

ias

 

     شاهدي أجمل فساتين زفاف من اختيار ياسمينة 

 

تميّزت فساتين غابي صليبا بالقصّات العصريّة التي حافظت على أنوثة العروس إلى أبعد مدى، محولّة إيّاها إلى ملكة بنظرات قويّة ثاقبة، وبالدخول إلى التفاصيل جاءت الفساتين بغالبيّتها بقصّات صدر عارية، أّما التنوّع فجاء في تنورة الثوب، بين الواسع منها والضيّق وقصّة الحوريّة، المطرّزة عند الأطراف بنعومة فائقة الشياكة والدقّة. أمّا فستان الزفاف القصير فقد أتى ليضفي سحراً عصريّاً لافتاً في المجموعة. وبين أكسسوارات الشعر والتاج والطرحة البيضاء القصيرة والطويلة تنوعّت الموديلات، (كيف تختارين طرحة زفافك؟)، إلا أنّها جاءت كلّها متكاملة مع تصميم فستان الزفاف نفسه. فشعاع الأبيض الناصع منع أي لون آخر من التسلل إلى طيّاته، وأمسك بيد الأقمشة الفخمة بسلاسة ساحرة. 

 

    اتبعي هذه النصائح لاختيار فستان الزفاف الأنسب

 

ففي يومها الكبير رفضت عروس غابي صليبا إلا أن تكون الأجمل والأكثر أناقة وجاذبيّة، وأن تؤسر في سجن العادي، وهربت إلى الجمال اللامحدود والروعة السرمديّة الدائمة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية