هذا الحل سيفقدك الوزن بسرعة قياسية.. من دون الرياضة او الريجيم!

حل جديد لن يخطر ببالك سيفقدك الوزن بسرعة من دون رياضة او ريجيم

لم تعودي مضطرة، يا عزيزتي، بعد اليوم الى القلق تجاه حالتك العاطفية، خصوصاً إن كنت لا تزالين عزباء.

ias

اختبري نفسك: الى أي نوع من الحميات الغذائية تحتاجين؟

فقد أثبتت دراسة جديدة أن البقاء وحيدة، من دون الحصول على أي شريك، يسمح لك بفقدان الكثير من الوزن بسرعة هائلة، من دون حتى اللجوء الى ممارسة الرياضة اأو اتباع حمية غذائية قاسية.

وبالتالي، لم تعودي مضطرة يا عزيزتي، الى الشعور باليأس أو الحزن، لمجرد أنك عزباء، أو غير مرتبطة، فمن شأن ذلك أن يخسرك الوزن الزائد ويسمح لك بالتمتع بصحة جيدة وسليمة. (تعرّفي مع ياسمينة الى حمية تخلصك من الوزن الزائد في يوم واحد)

واشارت هذه الدراسة، التي نشرتها جامعة "واشنطن الغربية"، تحت اشراف الدكتور جاي تاكمان، الى أن الاشخاص الذين ينفصلون عن شركائهم يخسرون الوزن الزائد، في حين أن الذين يتزوجون يميلون الى كسب المزيد من الوزن، مع مرور الوقت.

وصحيح، أن هناك فئة من الفتيات اللواتي يملن الى تناول الطعام بكثرة، خصوصاً خلال فترة الانفصال عن الحبيب، كنوع من ردّة الفعل على ما حصل، إلاّ أن هذه الفترة ستنتهي وستبدأ المرأة، غير المرتبطة، بالانهماك في العمل وحياتها الاجتماعية، تعويضاً عن التفكير بالحبيب وبالتالي تكون، بطريقة غير مباشرة، تساعد نفسها على خسارة الوزن الزائد والمحافظة على رشاقتها، من دون حتى اللجوء الى ممارسة الرياضة أو حرمان نفسها من الطعام.

اقرئي المزيد: إخسري الوزن بسرعة مع شاي الكمون السهل التحضير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية