حللي شخصيتكِ من خلال نجمك المفضل!

تحليل الشخصية من خلال اختيار النجم المفضل

تحليل الشخصية من خلال اختيار النجم المفضل

لا شكّ أنّكِ بتّ تعلمين جيّداً كم تنعكس شخصيتكِ في نظرتك للآخرين… فماذا لو قلنا لكِ أنّنا نستطيع تحليل أبرز معالم طباعكِ من خلال النجم الرجل المفضّل لديكِ؟!

ias

كاظم الساهر: أنتِ شخصيّة رومنسيّة، هادئة وتعشقين الجمال في صغائر الأمور. تتمتعين برزانة تسحر كلّ من حولكِ، وتعشقين الغزل كما الكلام الجميل.

حسن الشافعي: أنت شخصية حالمة تبحث عن فارس أحلامها وتتخيله رجلاً وسيماً يخطفها على حصانه الأبيض. تميلين إلى التمسّك بالمظاهر وتريدين زوجكِ المستقبلي جميلاً قبل كلّ شيء، كما أنّكِ تفضّلين أسلوب الرجل المشاغب!

ماجد المهندس: أنتِ شخصيّة خجولة ومحافظة بعض الشيء. تحبين الحياة، مرحة وإجتماعيّة ولكنّكِ في المقابل تتمسكين بالقيم وما تربيتِ عليه في كافّة تصرفاتكِ اليوميّة.

وائل كفوري: الحبّ عالمكِ الخاص الذي تعشقين الذوبان فيه، ولكن ذلك لا يمنعكِ من التصرّف بعقلانيّة إزاء إتخاذ القرارات في حياتكِ. تعشقين التعبير وترجمة ما في بالكِ وتتمتعين بصراحة وصبر يجعلان منكِ صديقة ممتازة.

احمد عز: شخصيّتكِ قويّة وجريئة وتتمتعّين بطباع حادّة رغم طيبة قلبكِ. ففي حين أنّ مزاجكِ معتدل في معظم الأوقات، ولكنّكِ لا تتردّدين في إظهار وجهكِ الشرس في حال أقدم أحد على المسّ بكرامتكِ!

رامي عياش: تحبين الحياة والمغامرة، وتعشقين الموسيقى والرقص! يلفتكِ الرجل الجذاب الذي لا يخشى التعبير عن مشاعره والرومنسيّة عند اللزوم، ولكنّه يعرف كيف يمرح ويتمتعّ بروح الشباب في الوقت نفسه.

 

للمزيد: شخصيّة Friends المفضّلة لديكِ تكشف نفسيّتكِ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية