حلول جديدة متطورة لبشرة نضرة وصحية

تقنية حديثة لمشاكل حل البشرة في صالون جان لووي دافيد

تقنية حديثة لمشاكل حل البشرة في صالون جان لووي دافيد

تعددت الأسباب والنتيجة واحدة …بشرة متعبة، جافة، مترهلة تفتقر للنضارة . تخلصي اليوم من كل هذه المشاكل التي تعاني منها بشرتك بمساعدة متخصصين عالميين وبواسطة أحدث التقنيات المصادق عليها من قبل منظمة الصحة العالمية في صالون " جان لووي دافيد" للعناية بالبشرة والشعر.

ias

 

شاهدي فيديوهات تعلمك كيفية العناية ببشرتك

 

وفي حديث خاص لياسيمنة، تحدثت أخصائية العناية بالبشرة عن آلة الـ E22 ، وهي من أحدث الآلات التي تستعمل لشد البشرة، ازالة الترهلات والتقشير بواسطة الكريستال واستنشاق الأوكسيجين في آن واحد، اذ أن الـ E22 تعمل على تحفيز الكولاجين في عمق البشرة وبالتالى شد المناطق المترهلة في الوجه بشكل طبيعي، دون اللجوء الى عمليات جراحية.

 

بما أنّ قساوة المناج في السعودية عامل أساسي لأسباب ظهور التصبغات والرؤوس السوداء، بالاضافة الى عوامل أخرى كسوء التغذية، الافرازات الهورمونية غير المنتظمة والتعرض بشكل دائم للمكيفات، ابتكر لابوراتوار " Election" بالتعاون مع أخصائيي التجميل في صالون " جان لووي دافيد " منتجات خاصة بالمرأة الخليجية من بينها آلة "الايون" التي تعمل على مادة الـ DNA  فتساعد على إغلاق المسام بعد فتحها بالبخار، وتستهدف الطبقات الداخلية، العميقة من الوجه، وتجدد الخلايا الجذعية اذ تحفزها على اعادة الترطيب الداخلي لتبقى البشرة محمية من الداخل الى الخارج.

 

تابعي معنا فيديوهات تعرفك على كيفية إختيار كريم الوقاية من الشمس للبشرة الدهنية 

 

كما نصحت أخصائية العناية بالبشرة لدى صالون جان لووي دافيد، بشرب كمية كبيرة من الماء أي ما يعادل الخمس ليترات يومياً للحفاظ على مستوى الماء الذي يحتاجه الجسم وتأمين مستوى وفير من الترطيب للبشرة، واستعمال كريم واقي الشمس وتجديده كل ساعتين في وضع المرأة السعودية العاملة.

 

الكافيار ظاهرة جديدة في عالم التجميل !!! ماذا تعرفين عن الكافيار ومنافعه ؟؟؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية