حلول رائعة بديلة لكل التصرفات الغاضبة التي قد تندمين عليها

حلول رائعة بديلة لكل التصرفات الغاضبة التي قد تندمين عليها

نقدم لك حلولًا رائعة بديلة لكل التصرفات الغاضبة التي قد تندمين عليها وتتسبب في مفاقمة المشكلة وفتح جبهات أخرى مع أشخاص لا ذنب لهم. أشاركك أيضًا كيف تعلمت التعبير عن غضبي بطريقة صحيحة؟

ias

فلنتخيّل السيناريو، غضبت لسبب ما، وتشعرين أنك ستنفجرين ولا يمكنك السيطرة على نفسك، فغالبًا ما ستفجّرين هذا الغضب بأشخاص أو بمواقف في غير مكانها، فماذا تفعلين اذًا؟! اكتشفي!

بدل الرسالة المتسرعة

بدل الرد برسالة متسرّعة تخرجين فيها كل غضبك وكل ما يزعجك وتعبّرين فيها بأي كلام عن حالتك، ما رأيك أن ترسلي هذه الرسالة ولكن لنفسك؟! على فكرة، هذه الحيلة ألجأ اليها دائمًا وهي رائعة، تساعدك على تنفيس الغضب وتمنعك من الوقوع في أزمة أنت بغنى عنها وبعدها الاعتذار…

بدل مهاجمة شخص لا ذنب له

كم من مرة فجرت غضبك في وجه أول شخص صادفته بعد غضبك هذا؟ أول شخص التقيت به أو اتصل بك؟وهو بالفهل لا ذنب له. الحل يكون بالخروج والمشي، فهذه الحركة فعلًا ستسمح للهواء النقي أن يدخل الى رئتيك، وستعطيك شعورًا بالارتياح والهدوء. اكتشفي أيضًا أبراج النساء سريعات الغضب واللواتي لا يتحكمن بانفعالاتهن

بدل السماح لمشاعرك السلبية بالتأجج

بعد الموقف المزعج والغاضب هذا، ستبدأ مشاعرك السلبية بالتأجج في داخلك. وستأخذ الأفكار تتضجّم وقد تتخيلين أمورًا غير موجودة ولا أساس لها من الصحة، لذلك وبدلًا منها ننصحك بتغيير تفكيرك والاستماع الى موسيقاك المفضلة والانغماس فيها.

بدل مقارنة حياتك بالآخرين

بعد الموقف المزعج وبعد الغضب الذي سيتسلل اليك.قد يأخذك تفكيرك لمقارنة حياتك بحياة الآخرين والشعور بأنك أنت تعيشين أسوأ منهم بكثير وأنك أقل منهم وأنك لست سعيدة، بدلًا عن ذلك وعن جلدك لنفسك، اجلبي ورقة وقلم ودوّني كل الأمور التي تقدرينها في حياتك عليها. على فكرة هكذا تتوقفين عن مقارنة حياتك بحياة الآخرين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية