حلول سريعة لمشاكل جماليّة غير متوقّعة يوم الزّفاف

حلول سريعة لمشاكل جماليّة غير متوقّعة يوم الزّفاف

إنّ التعامل مع بعض المشاكل الجمالية قد يكون صعباً أو معقّداً أحياناً فكيف إذا حصل ذلك قبل الزفاف مباشرةً؟ لا أحد لديه الوقت لإصلاح طلاء الأظافر أو الشعر المجعّد. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على بعض الحلول السريعة لمواجهة مثل هذه المشاكل. -إذا كان شعرك مجعّداً، هناك احتمال كبير بأن تفقد تسريحتك رونقها أمام عدو الشعر الأوّل، الرطوبة. لذلك، وهنا الحل الأفضل!

ias
  • إذا كان شعرك مجعّداً، هناك احتمال كبير بأن تفقد تسريحتك رونقها أمام عدو الشعر الأول، الرطوبة. لذلك، وهنا الحل الأفضل هو رفع الشعر. أي في حال كنت تعتمدين تسريحة الشعر المفرود طيلة يوم الزفاف، ولاحظت أنّ التسريحة لم تعد كما كانت، أطلبي من مصفّف الشعر ضرورة رفعه خلال السهرة! (كيف تعالجين مشاكل بشرتك قبل الزّفاف؟).
  • فجأة ومن دون أي سابق إنذار، لاحظت بثوراً على بشرتك على رغم الماكياج، وهنا لا تنسي أهمية الكونسيلر وضرورة وجوده في حقيبة الماكياج التي تحضّرينها معك إلى حفل الزفاف.
  • في حال واجهت مشكلة في طلاء أظافرك وكان الأمر يتطلب منك إعادة طلائها من جديد، ولكن ليس لديك الوقت الكافي لانتظارها كي تجفّ، ننصحك بأن تطبّقي أي زيت للبشرة على طلاء أظافرك ما يجعلها تجفّ بسرعة.
  • إذا كنت تضعين ماسكارا غير مقاومة للمياه، هناك احتمال كبير بأن تسيل على وجهك الأمر الذي يُفسد ماكياجك. لذلك، كوني مستعدّة لكل الإحتمالات واحتفظي بعيدان الأذنين لتنظّفي منطقة تحت العينين.

إقرئي المزيد: جيسيكا ألبا تكشف سرّ جمالها لكلّ عروس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية