حليب الصويا وعصير الرمان...مشروبات تمنحك بشرة أصغر بـ 10 سنوات على الأقل!

مشروبات تمنحك بشرة أصغر بـ 10 سنوات على الأقل!

صحيح أنّ البشرة الصحية تتطلب كمية كبيرة من المياه من أجل المحافظة على نضارتها ومرونتها، ولكن يمكن لأنولع أخرى من المشوربات أن تؤدي دوراً مثالياً في تحقيق الهدف بسرعة. اليوم نستعرض باقة من هذه المشروبات الكفيلة أن تمنع آثار الشيخوخة من الظهور على بشرتك، والتي تجعلك أصغر بخمس سنوات على الأقل.

ias
  • شراب الكرنب: عصير قوي يحتوي فيتامين A، مما يساعد على تعزيز نمو الخلايا، وتسريع الدورة الدموية، وهذا المزيج يحتوي أيضا فيتامين C والنحاس التي تعد مواد ضرورية لبشرة مشرقة وصحية.
  • حليب الصويا : يعد هذا المشروب مثالي لصحة العظام، ولكنه أيضاً يؤدي دوراً مثالياً في تحسين وضع البشرة وإعادة شبابها، فهو يحتوي الايسوفلافون، التي تساعد على حماية الكولاجين ويمنع التجاعيد، وهذا يعني أن شرب حليب الصويا يساعد على إبقاء بشرتك تبدو أصغر سنا لفترة أطول.
  • الشاي الأخضر: مصدر ممتاز لمضادات الأكسدة. هذه المواد الكيميائية القوية تساعد على حماية بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية المزعجة، فضلا عن المساعدة في تقليل احمرار والتهاب في الجلد. اكتشفي المزيد من فوائد الشاي الأخضر لجمال بشرتك.
  • عصير الرمان: يحتوي ضعف مواد الأكسدة التي يحتويها الشاي الأخضر، مما يجعله مثالياً للعناية بالبشرة، ومنع ظهور التجاعيد. 
  • عصير الجزر: يحتوي كميات من البيتا كاروتين، مما يضفي توهجاً طبيعياً على بشرتك. وبمجرد تناولها، يتم تحويل هذا مضادات الأكسدة الأساسية إلى فيتامين A الذي يحلرب التجاعيد وغيرها من علامات الشيخوخة.

إقرئي المزيد: بشرتك تحتفل معك في موسم الأعياد مع أحدث المستحضرات العالمية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية