حليمة بولند في جلسة تصويرية خاصة بالعيد الوطني الكويتي

صور حليمة بولند احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي

صور حليمة بولند احتفالاً بالعيد الوطني الكويتي

إحتفلت مقدّمة البرامج الكويتية حليمة بولند على طريقتها الخاصة باقتراب موعد العيد الوطني الكويتي الذي تستعد البلاد لاستقباله. وقد ظهرت حليمة لهذه المناسبة في جلسة تصويرية خاصة إعتمدت فيها البرقع الكويتي المصمم خصيصاً لها بألوان علم الكويت.

ias

 

إلتقطت كاميرات المصوّر الفوتوغرافي يوسف الفيلجاوي أجمل الصور لحليمة مرتديةً البرقع الكويتي الذي صممّه لها مصمم الأزياء أحمد حمادة. وتميّز هذا البرقع، إلى جانب ألوان علم الكويت، بزهرة كبيرة بيضاء اللون وأسلوب عصري ملفت جمع بين الألوان البرّاقة والتصميم الفريد. ونسّقت حليمة مع هذا اللوك التقليدي عباية سوداء اللون جمعت بين الأسلوب التقليدي والتصميم العصري فجاء موديلها ملفتاً وأنيقاً، مزيّناً بالتطريز الذهبي الملفت عند الصدر وعلى طول الأكمام.

 

وقامت حليمة بنشر هذه الصور على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي إنستقرام حيث لاقت شعبية واسعة خصوصاً أنها خصصت جلسة تصويرية للإحتفال على طريقتها الخاصة بالعيد الوطني الكويتي. ورأت حليمة في حديثٍ لها تعليقاً على هذه الصور أنه من واجبها كمواطنة كويتية وإعلامية عربية أن تحتفل بهذه المناسبة خصوصاً أنها عيد رسمي يحتفل به الوطن العربي كله. واختارت حليمة الإحتفال بالعيد على طريقتها الخاصة، بأسلوب يشبهها ويعبّر عن شخصيتها معتمدةً علم بلادها وألوانه في إطلالتها.

 

هذا وتستعد حليمة لإقامة حفل مع العائلة لهذه المناسبة، وطلبت من جميع المدعوّين إعتماد اللباس الكويتي التقليدي ليعيشوا الفرحة وسط أجواء وطنية بامتياز.

 

وتستعد دولة الكويت للإحتفال بالعيد الوطني الكويتي في 25 شباط / فبراير من خلال مجموعة من الحفلات والمهرجانات الوطنية والفنية والثقافية التي ستعم شوارع البلاد في هذه الذكرى الرسمية المميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية