حليمة بولند في صور زفافها تثير سخريّة الجمهور!

حليمة بولند في صور زفافها تثير سخريّة الجمهور!

إعتدنا على كل ما هو غريب وغير مألوف مع حليمة بولند، فنادراً ما تظهر حليمة بإطلالة عادية، ناهيك عن لهجتها وطريقة حديثها. في الأيّام الأخيرة انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر عيد ميلادها، واستقبالها في الرياض، والاستهجان الكبير الذي طال قالب الحلوى المصمم على شكل حذاء. واليوم نعود إلى حليمة العروس، فكيف كانت يوم زفافها؟

ias

لعلّها الصورة الوحيدة التي سرّبت من حفل زفاف حليمة، والتي نشرتها الممثلة الكويتية مي العيدان على صفحتها الرسمية على "انستغرام مرفقة إيّاها بتعليق:"صورة نادرة للاعلاميّة الكويتيّة حليمة بولند ليلة زفافها" . في الصورة ظهرت حليمة مختلفة تماماً عن صورة الإعلامية المواكبة لصيحات الموضة التي تحرص على أن تظهر بها اليوم، خصوصاً مع طريقة وضع الطرحة، وباقة الزفاف الطويلة جداً. كما أنّ رغم عدم وضوحها الكامل، استطعنا أن نلاحظ التغيير الحاصل في وجهها. أما الرشاقة فربّما هي العنصر الوحيد الذي يجمع بين حليمة بولند الأمس واليوم.

حليمة بولند في زفافها

لا ندري ما الهدف وراء نشر هذه الصورة، خصوصاً بعدما لاقت نقداً سلبياً وأثارت سخرية الجمهور الذين وجدوها مضحكة للغاية، ما يشعرنا أنّ نوايا مي لم تكن طيبّة، وربّما أرادت أن تحدث ما يشبه الفضيحة لحليمة. 

إقرئي المزيد: صورة نادرة لحليمة بولند في طفولتها…فهل كانت جميلة؟!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية