حلّلي شخصيّتكِ من جانب السرير الذي تختارينه للنوم!

تحليل الشخصية من جانب السرير الذي تختارينه للنوم

تحليل الشخصية من جانب السرير الذي تختارينه للنوم

بعد أن قمنا بتعريفكِ على وضعيات النوم الأساسيّة والتي تكشف لكِ أبعاد شخصيّتكِ ومعالم طباعكِ، حان الوقت للغوص بالدلائل النفسية التي يفصح عنها الجانب الذي تختارينه لا إرادياً من السرير!

ias

 

للمزيد: ماذا تكشف وضعيّة نومكِ عن شخصيتكِ؟

فحتّى لو كنتِ عزباء ولا تتشاركين السرير مع شريك حياتكِ، لا شكّ أنّكِ كحالنا جميعاً، تفضّلين ناحية معينة من السرير، دائماً ما تستيقظين عليها!

دراسة حديثة أتت لتحلّل خياركِ المفضّل في هذا الخصوص ما بين ناحية السرير اليسرى أو اليمنى، حيث أنّها أجرت التجربة على أكثر من 3000 شخص راشد، لتأتي النتيجة واضحة بعيداً عن أي تشكيك.

فالأشخاص الذين يختارون الجهة اليسرى من السرير يتميّزون بطباع سعيدة ومنفتحة، وذلك بشكل أكبر بكثير من الذين يختارون الجهة اليمنى. يتمتّع هؤلاء الأشخاص بشخصيّة إيحابيّة ومتفائلة، كما أنّهم لا يواجهون أي نوع من المشاكل أو الصعوبات في إنجاز ما هو مطلوب منهم،  مهما كثرت عليهم الضغوطات والعواقب. يتميّزون بشخصيّة هادئة، عفويّة وتتمتّع بثقة كبيرة في النفس.

أمّا الذي ينامون على الجهة اليمنى من السرير، فهم أكثر واقعيّة وعرضة للإحباط أمام مفاجئات الحياة الغير سارّة. فعلى عكس نظرائهم المذكورين سابقاً، يواجه هذا النوع من الأشخاص صعوبة كبيرة في التأقلم مع أي مستجدات غير متوقّعة ومواقف صعبة، كما أنّ الثقة بالنفس تبقى صراعاً أساسياً بالنسبة لهم.

فإن كنتِ من الأشخاص الذين ينامون على الجهة اليمنى بالفطرة، ربّما حان الوقت لتغيير ذلك!

 

للمزيد: وضعيات النوم بين الأفضل والأسوأ !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية