حمالات الصدر المناسبة لصاحبات الثدي الكبير

حمالات الصدر المناسبة لصاحبات الثدي الكبير

قبل اختيار الملابس والأكسسوارات، عليكِ اختيار الملابس الداخلية المناسبة لشكل جسمك ولاسيما بالنسبة لصاحبات الثدي الكبير. سبق وقدمنا لكِ مجموعة من النصائح والحيل بالأزياء التي تناسب حجم الثدي الكبير ولكن قبل اختيار الأزياء المناسبة، لا بد من اختيار حمالة الصدر الملائمة.

ias

لحمالات الصدر أشكال كثيرة ومتنوعة تختلف بحسب حجم الثدي. ولصاحبات الحجم الكبير، ننصحكن باختيار الصدريَّة الكاملة الاستدارة مع حمالات عريضة التي من شأنها أن تغطي الصدر بشكل كامل وابتعدي عن الحمالات الكاملة الاستدارة مع حمالات عريضة أو الحمالات التي تتميز بنصف استدارة وحمالات رفيعة، إذ إنها لا تناسب إلاّ صاحبات الثدي الصغير والمتوسط الحجم. كما ننصحك باختيار الحمالات ذات الأسلاك الداعمة ومن دون أي دعامات إسفنجيَّة أو أسلاك سفليَّة. فتساهم هذه الأخيرة بإظهار الصدر أكبر مما هو عليه.

(تعرفي على القصات التي تظهر الصدر أكبر حجماً)

بعد اختيار حمالة الصدر المناسبة، لا تنسي أن تبتعدي عن الألوان الفاتحة والأزياء ذات التفاصيل الكثيرة عند الصدر. كما ننصحك بتجنّب الأزياء بموضة الأقمشة المقلّمة بالخطوط العريضة بل استبدليها بالخطوط الطويلة وابتعدي عن موضة الـ Layering أي موضة الإطلالة المتعدّدة الطبقات. 

(تعرفي على الصيحات التي تُمنع عن صاحبات الوزن الزائد)

أما بالنسبة للأكسسوارات، فننصحكِ أيضاً بتجنّب اعتماد الإطلالات المكتظّة بالأكسسوارات مثل القلادات الطويلة والمليئة بالتفاصيل والتوجه نحو كل ما هو بسيط وناعم مثل القلادات القصيرة، وتجنّبي دائماً الأحزمة، إذ إنها تساهم بتسليط الضوء على حجم صدرك.

إقرأي المزيد: إليك أبرز الحيل لإخفاء مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية