حمالة الصدر تجعلك تبدين أنحف من دون خسارة الوزن! والسر لهذه الحيلة!

حمالة الصدر تجعلك  تبدين أنحف من دون خسارة الوزن! والسر لهذه الحيلة!

إن البدانة هي مشكلة نسبية يمكن تفاديها بحيل التنحيف البسيطة الخاصة بالموضة. ففي lعظم الاحيان تنقذك الاختيارات الصحيحة للملابس من الظهور بشكل سمين وغير جذاب.

ias

وبما أن حمالة الصدر هي جزء لا يتجزأ من اطلالتك اليومية، تلعب هذه القطعة دوراً أساسياً في نحت شكل جسمك، وتساعدك على تنحيف مظهرك، شرط اعتماد المقاس المناسب لثدييك. فكيف يمكن لحمالة الصدر أن تخفي الدهون الزائدة عند خصرك وبطنك إذاً؟

عند ارتداء الحمالة غير المناسبة يتجه الثديين نحو الذراعين أو نحو البطن، وهذا ما يسلط الضوء على كثرة الدهون في تلك المنطقة ويعطي مظهراً عريضاً للخصر. ولكن عند ارتداء الحمالة المناسبة التي تشد الصدر وترفعه نحو الاعلى، يكون مقاس الخصر الحقيقي واضحاً ويتقلّص حجمه نظرياً بشكل تلقائي.

حمالة الصدر تجعلك  تبدين أنحف من دون خسارة الوزن! والسر لهذه الحيلة!

وفي الصورة التالية، تظهر السيدة الاولى من اليسار أنحف من الاخرى لانها اختارت جمالة الصدر الملائمة لمقاسها. كما أن المسافة التي تفصل بين صدرها وبطنها تبدو أوسع، الامر الذي ينعكس ايجاباً على نحافتها.

لهذا السبب، عليك التأكد من مقاس ملابسك الداخلية قبل شرائها، لتؤمني الراحة لجسمك من جهة ولتظهري بشكل رشيق ونحيف من جهة أخرى من دون الحاجة لخسارة الوزن!

اقرئي المزيد: الاولى الثانية أم الثالثة: أي ربطة هي الافضل لاغلاق حمالة الصدر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية