حمامات النجمات العالميات: فخامة لا مثيل لها!

حمامات النجمات العالميات

جمعنا صورًا لحمامات النجمات العالميات، حيث تبرز الفخامة والروعة من خلال الموادّ المستخدمة والتفاصيل والألوان المختارة، والتي بإمكانك أن تطّلعي عليها لتستوحي منها أجمل الأفكار لإضفاء التميز على ديكور حمامك.

ias

من منّا لم يسبق لها أن فكّرت بديكورات حمّامات النجمات؟ فكلّنا نتساءل عن اللمسات الفاخرة التي تتميّز بها، كما أيّ مساحة أخرى من داخل منازلهنّ. الرخام، الخشب، التفاصيل الذهبية، النوافذ الكبيرة المطلة على مناظر جميلة، وغيرها الكثير موجودة في حماماتهن التي نعرضها لك.

جيجي حديد

حمامات النجمات العالميات
روعة لا مثيل لها في حمام جيجي حديد

تطغى اللمسات العربية على ديكور منزل جيجي حديد، وحتى في حمامها حيث يمكن ملاحظة ذلك من خلال اختيارها للرخام الفاخر وبعض الأكسسوارات الموجودة فيه.

كورتني كارداشيان

حمامات النجمات العالميات
مزيج من الفخامة والتميز في حمام كورتني كارداشيان

أجمل ما في حمام كورتني كارداشيان، الصنابير الذهبية التي تضفي طابعًا فاخرًا ومميّزًا على الديكور الذي يطغى عليه الأبيض، إضافة إلى الثريا الفخمة، واللوحة التي تزيدان من جمال الأرجاء.

ديمي مور

حمامات النجمات العالميات
حمّام أو غرفة جلوس؟

أحدها يحوي أريكة وطاولة! هو حمام ديمي مور الذي يُخيّل من الوهلة الأولى لك أنه غرفة جلوس، فقد سبق وأن نشرت لها صورة من داخله وهي تجلس أمام الحاسوب المحمول!

باميلا أندرسون

حمامات النجمات العالميات
تميّز لا مثيل له في حمام باميلا أندرسون

كلّ تفصيل في حمام النجمة باميلا أندرسون لافتًا جدًا، سواء الجدار الفضيّ، أو حوض الاستحمام البيضاوي الشكل، أو المنضدة الخشبية، أو الاكسسوارات التي تزينه من شمعدانات ولوحات وغيرها.

ميريل ستريب

حمامات النجمات العالميات
تزيّن ميريل ستريب حمامها بالكثير من العناصر المميزة

يجمع حمام ميريل ستريب بين الأناقة والتميّز، ذلك أنّه يتألّف من قطع باللون الأبيض، ويتزين بعناصر لافتة أبرزها النباتات والأزهار، والخزانة الجانبية التي تضفي لمسات حيوية.

دايان كروغر

حمامات النجمات العالميات
الأناقة تبرز في كلّ تفصيل في حمام كاميرون دياز

حمام ديان كروغر يشبه حمّامات الأجنحة في الفنادق الفاخرة، وهو يجمع بين الرخام الأبيض التي تتخلله لمسات باللون البيج، والأخشاب، والزجاج، ويزداد روعة مع الأكسسوارات الذهبية.

كاميرون دياز

حمامات النجمات العالميات
حمامها يجمع بين فخامة الذهبي والأسود

اختارت كاميرون دياز قطعًا وأكسسوارات الذهبية لتزيين الحمام، الذي يشمل أيضًا خيارات باللون الأسود.، وهو مثالي لتستوحي منه الأفكار كلّ من تحبّ الحمامات الفاخرة والمميزة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية