حمل كايلي قد يكلّف عائلتي كارداشيان وجينر ثروة طائلة... والسبب لا يخطر بالبال!

حمل كايلي قد يكلّف عائلتي كارداشيان وجينر ثروة طائلة... والسبب لا يخطر بالبال!

بعد تلاقف الاخبار والاشاعات، تأكّد أخيراً خبر حمل شقيقة كيم كارداشيان كايلي جينر بمولودها الاول. واشتعل الوسط الهوليوودي والعالم بهذا الحدث الصاعق.

ias

وفيما انشغلت وسائل الاعلام في نشر الصور الاولى لبطن كايلي وتداول ردود أفعال النجوم على حملها، خرج مصدر مقرّب من والدة كايلي كريس جينر وتحدّث عن هذا الموضوع من جانبه الماديّ والمهني، كاشفاً عن مخاوف كريس من أن تتأثر المسيرة المهنية لكايلي في ظلّ هذا الانعطاف الجديد في حياتها. وتمت الاشارة أيضاً الى أن الحمل قد يقف في طريق ربح 420 ميلون دولار أميركي. فما السبب؟

أوضح المصدر عن كريس جينر أنها سعيدة جدّاً بحمل ابنتها رغم العلاقة المستجدّة التي تربطها بصديقها مغني الراب ترافيس سكوت. لكنها من ناحية أخرى تحاول ابقاء كايلي في صورة المرأة العاملة والرائدة في مجال ادارة الاعمال، فهي تملك ماركة المكياج الخاصة بها وتعمل على طرح منتجاتها الجديدة في الاسواق.

فسحبما ورد في تقرير موقع Women’s Wear Daily خلال شهر آب الماضي، فان ماركة Kylie Cosmetics أطاحت جميع الماركات المنافسة في هذا المجال وسجّلت أرباح تصل قيمتها الى 420 مليون دولار أميركي خلال 18 شهراً فقط. ومن المتوقّع أن تزيد نسبة المبيعات حوالي 25 % مع نهاية العام أي أرباح تعادل 386 ميلون دولار أميركي في حال حققت المنتجات الجديدة المطروحة النجاح المنتظر.

ولكن اذا أعاق حمل كايلي عملها في هذا السياق ومنعها من متابعة الحملات التسويقية والرحلات المخطط لها، فقد تخسر "أمبراطورية كاردشيان وجينر المالية" مبلغ يقدّر ب420 ميلون دولار وبالتالي فقدان ثروة طائلة. فهل ستنجح كايلي في تخطي هذه المحنة؟

اقرئي المزيد: عائلتا حديد وكارداشيان تتنافسان على لقب "العائلة الاقوي"! فمن يفوز؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية