حملة "الإلهام المتألق" من شواروفسكي تسلط الضوء على براعة وحرفية التصميم الراقي

تستعد شواروفسكي، الشركة الرائدة عالمياً في صياغة قطع الكريستال ومجوهرات الأزياء، لإطلاق حملة جديدة وملهمة لعلامتها التجارية، بهدف الترويج لقطع الكريستال التي تصنعها شواروفسكي، وتنطلق هذه الحملة تحت عنوان"الإلهام المتألق" Brilliant Inspiration، وتمتاز بمشاركة ثماني مواهب بارعة ومتميزة من عالم الفن، والتصميم، والأزياء، وقفت أمام عدسة المصور العالمي الشهير تيم ووكر.

ias

تتألّف الحملة من ثماني صور مذهلة التقطتها عدسة المصور المرموق تيم ووكر، لتمثل دلالات التميز والإبداع، فقد تم تصميمها لتجاور المألوف وكسر الحدود، وفتح باب الفرص والاحتمالات على العوالم خارجها. وتلفت حملة "الإلهام المتألق" انتباه الجمهور إلى المواهب الصاعدة المتألّقة والملهمة، التي تعيد تعريف معنى السبور، فالصور جريئة، والخلفية ذات خصائص فنية وذكية، والبيئة المحيطة معزّزة مدعومة بمفهوم السرد البصري الذي يجسّد قوة كل شخصية، إلى جانب جوهر الحرفية الماهرة.

وتظهر في صور حملة "الإلهام المتألق" المبتكرة دائماً ماري كاترانزوي، مصمّمة الأزياء "المتطرفة" والشهيرة ببصمات المنفعلة، التي تعلق على صدرها ابتكاراً غنياً بالزخرفة والتطريز. ونجد مصمّمة الأحذية والاكسسوارات شارلوت أولمبيا دلال، بلمستها المميزة والتواقة للتصاميم المعاصرة، والتي تلهو بأحذية كيتي الشهيرة ولكن على شكل قوس للرأس مشابه لقوس آذان الأرنب. وهناك صانع الصور إدوارد إنينفول، مدير الإبداع والأزياء لدى مجلة "دبليو"، والحالم الذي يقف وراء تنظيم معظم عروض، ومنصات، وحملات، والتقاط صور كبار عارضي الأزياء في عالم الموضة، الذي يرتدي بدلة نقية وصافية تزحف عليها مجموعة من الحشرات المرصعة بالمجوهرات. وتشارك أيضاً فنانة مستحضرات التجميل إسامايا فرينش، التي ارتقت بمهنتها المتميزة وغير التقليدية إلى مصاف الأعمال والابتكارات الفنية، التي تقف محدقةً بشكل مباشر في الكاميرا، وهي تحمل فرشاة في يدها ولوحة من الكريستال القرمزي، إلى جانب رأس عارضة أزياء بلا جسد. بالإضافة إلى رودارتيه كيت ولوراميوليفي، الرموز الحاضرة على ساحة عروض الأزياء الأميركية الرائعة والمبتكرة، المحاطتين بفراشات رقيقة مرصّعة بقطع الكريستال. ويخرج علينا أيضاً توم براون، معلّم الخياطة البارع والمميز وهو يحمل حقيبة مرصّعة بقطع الكريستال بشكل مبالغ به، ما أعطاه ملامح شخصية العميل 007. بينما يستعرض لنا جايسون وو ابتكاره الأنيق والفاخر والدقيق، ذي الطابع العصري، الذي يقوم من خلاله بنقل السحر الأنثوي الكلاسيكي من عالم الأزياء إلى عالم المفروشات، من خلال ارتدائه لتصميم يحبس الأنفاس ومطرّز بشكل معقّد بقطع الكريستال. ومن أعلى مستويات عروض الأزياء تأتي كارلي كلوس، فاعلة الخير السخيّة، وسيدة الأعمال، وملهمة الأزياء وأنماط الحياة، والوجه الجديد على حملات شواروفسكي للمنتجات الاستهلاكية.

(إحصلي على أجمل الإطلالات مع تصاميم ساعات سواروفسكي)

يشار إلى أن حملة "الإلهام المتألق" صمّمت على يد وكالة الإبداع الرائدة ليرد+بارتنرز، الذي يصف رئيسها التنفيذي ومدير الإبداع فيها تري ليرد لنا رؤيتهم الخاصة حول الحملة بالقول: "سعينا إلى تجسيد الالهام المطلق واللامحدود الذي توفر قطع كريستال شواروفسكي لكل قوى الابداع والابتكار. كما أنها كانت تجربة مثيرة بالنسبة لنا متابعة هؤلاء الموهوبين أثناء تطويعهم واستثمارهم قطع الكريستال في أعمالهم الفنية، فكل واحد منهم استحضر روح العلامة التجارية وبث فيها الحياة، ومن ثمّ ساهم في فتح باب الاحتمالات الواسع أمام الابتكارات التي بالإمكان تصنيعها بواسطة قطع كريستال شواروفسكي".

إقرأي المزيد: إليك بالصور، أجمل الأكسسوارات من تصميم Atelier Swarovski بالتعاون مع مجموعة من المصممين المرموقين!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية