حملة دعم رسمية وشعبية واسعة لسعودية تعرضت للتنمر بعد ابتكار جهازًا ذكيًا

حملة لدعم  السعودية عائشة الشقاف

حملة لدعم السعودية عائشة الشقاف

تعاطفت الجهات الرسمية والشعبية مع السعودية عائشة السقاف بعد تعرضها للتنمر اثر تصنيعها لجهاز يوفّر القفازات والكمامات في الأماكن العامة. وعائشة هي واحدة منالنساء اللواتي يخضن يوميًا معترك ضد التنمر وأزمات أخرى في كجتمعنا.

ias

ونشرت عائشة فيديو، تشرح فيه تعرّضها لموجة من الانتقادات والتشكيك والتشويه لمشروعها، الى درجة أنها تلقّت طلبًا من المواقع التي تضع فيها الأجهزة كي لا تفصح عن اسمها تحت طائلة اجبارها على ازالة الأجهزة!

واقعة هزّت السعودية

واثر نشر الفيديو الذي وصل عدد مشاهداته إلى مليوني مشاهدة، حتّى تعاطفت الجهات الاعلامية والرسمية والشعبية مع عائشة التي بدت عليها علامات التأثّر والحزن.

عائشة التي نشرت صورًا تؤكّد على مراحل تصنيعها لجهازها في منزلها قطعًا للشائعات، تلقّت بعد الفيديو عددًا من التغريدات الداعمة لها من الأمراء السعوديين وعدد من الوزراء، اضافةً الى بنك السعودية الذي قدّم لها سنتين من الدعم المجاني، وهذا ما كانت تتمنّاه عائشة، فأتى لها ما تمنّته رغم كلّ ما تعرّضت له!

سارة الدندراوي تدعمها على التلفزيون!

وخصصت الاعلامية سارة الدندراوي فقرة لدعم عائشة بالاضافة الى مقابلة مباشرة معها، حيث كشفت عائشة انها تعرضت لموجةمن اتهامها بالنّصب، وأن كلّ هدفها جمع الأرقام الهاتفية عبر الجهاز.

وكان محمد رمضان قد تعرّض لموجات كبيرة من التنمر في الفترة الأخيرة، نتذكرها سويًا على أمل ألا تعاد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية