حملة مجموعة شركات Estée Lauder العالمية للتوعية بسرطان الثدي

تتخذ حملة مجموعة شركات Estée Lauder  للتوعية بسرطان الثدي (BCA) منحى جديداً وجريئاً  للعام 2014 من خلال رفع شعارها المحفّز والملهم "إسمعوا قصصنا وشاركونا قصصكم" الذي صمّم لتشكيل مجتمع عالمي من القوة والدعم من خلال مشاركة القصص الرقمية.

ias

وانطلاقاً من الفكرة الرئيسية "فلنهزم سرطان الثدي. معًا نحن أقوى"، فقد ظهرت حملة التوعية بسرطان الثدي 2014 إلى النور من خلال القصص الحقيقية الملهمة لتجارب نساء ورجال واجهوا المرض بشجاعة.

إن العالم أجمع مدعو لزيارة موقع BCAcampaign.com وسماع هذه القصص المؤثرة والاستلهام منها ومشاركة قصصهم الشخصية والمشاركة في محاربة سرطان الثدي من خلال التبرع إلى مؤسسة أبحاث سرطان الثدي (BCRF).

 

           بالصور، مجموعة The Evelyn Lauder Dream لمحاربة سرطان الثدي من Estée Lauder

 

لقد وحّدت حملة 2014 BCA مجتمع سرطان الثدي عالميا حول مهمة الحملة الأساسية وهي التغلّب على مرض السرطان من خلال التعليم والأبحاث الطبية. هذا العام، تلتزم BCA بجمع 5 ملايين دولار لدعم أبحاث سرطان الثدي والتعليم والخدمات الطبية حول العالم من خلال الاستمرار بتطوير جهودها والانتقال من تعزيز وزيادة التوعية إلى زيادة العمل الفعلي.

 

وهذا التطور يجسّد ما آمنت به إيفلين هـ. لودر بأننا معا نحن أقوى بما نقوم به. وقالت حرفيا: " إنه حقا عمل لا يمكن أن ينجزه أيُّ شخص بمفرده؛ لا بدّ من مجموعة تقوم به." وما زالت هذه الكلمات صحيحة وقد كانت مصدر الإلهام للفكرة الرئيسة "معا نحن أقوى" التي ستبقى محور التركيز لحملة BCA في السنوات القادمة.

 

إذًا في كل عام، تتخذ حملة التوعية بمرض سرطان الثدي إجراءات للتغلب على سرطان الثدي  من خلال مبادرات منوعة خاصة بجمع التبرعات والتعليم. واحتفاء بالذكرى 22 لحملة التوعية هذا العام، ستتبرع مجموعة شركات Estée Lauder  بـ  1 دولار للتعليم والأبحاث الطبية ولغاية  22000 دولار كحد أقصى تقدم إلى BCRF مقابل كل تدليك رسالة محفزة وهادفة أو صورة يتم مشاركتها على الإنستغرام أو التويتر وهذا يتضمن  #BCAstrength.

 

          إكتشفي عن سرطان الثدي بابتكار بريطاني جديد

 

ومع البدء في أكتوبر 2014، ستشتمل التفعيلات الإقليمية في الشرق الأوسط على:  مبادرة إضاءة المعالم الرئيسية العالمية لحملة التوعية بسرطان الثدي لتكون رموزاً تمثل الاحتفال بالذكرى 22 لحملة مجموعة شركات Estée Lauder للتوعية بسرطان الثدي وكذلك إرث السيدة إستي لودر.

  • برج العرب، دبي، ستتم إضاءته في 1 أكتوبر و31 أكتوبر
    • فيرمونت، شارع الشيخ زايد والنخلة، دبي & باب البحر، أبو ظبي، من 1 أكتوبر إلى 31 أكتوبر
    • غراند حياة، دبي، من 1 أكتوبر إلى 31 أكتوبر
    • إنتركونتيننتال، دبي فيستيفال سيتي، من 1 أكتوبر إلى 31 أكتوبر
    • كراون بلازا، دبي فيستيفال سيتي، من 1 أكتوبر إلى 31 أكتوبر
    • شانغريلا هوتيل، دبي، من 1 أكتوبر إلى 31 أكتوبر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية