حورية فرغلي تنهار وتعترف بإصابتها بالاكتئاب

حورية فرغلي تنهار باكية فما السبب؟

حورية فرغلي تنهار باكية فما السبب؟

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي لقطات من انهيار الممثلة حورية فرغلي في آخر لقاء هاتفي معها، والذي بكت فيه بحرقة إثر ابتعاد الكثير من اصدقاءها عنها بعد توقفها عن ممارسة مهنة التمثيل لأسباب صحية، حيث كشفت في وقت سابق عن سبب تشوّه وجهها وعن معاناتها مع العمليات التجميلية.

ias

من خلال مداخلة هاتفية معها أكدت حورية فقدانها لحاستي الشم والتذوق بسبب جراحات خاطئة، كما أشارت إلى كونها تشعر بالمعاناة إثر السخرية والتنمر على شكلها بعد خضوعها لعدة جراحات استهدفت إصلاح شكل ووظائف الأنف.

سبب اكتئاب حورية فرغلي

أشارت حورية فرغلي في مداخلة هاتفية مع أحد البرامج إلى كونها فقدت حاسة الشم والتذوق من 3 سنوات بسبب إجراء علمية الأنف، تبعاً لتعرضها لحادث، مؤكدة أنها فقدت ثقتها بنفسها كامرأة وممثلة، إضافة لمعاناتها مع الوحدة وهي في عمر الأربعين حيث لا تزال غير مخطوبة أو متزوجة، واستطردت حديثها بجملة "صعبانه عليا نفسي" وذلك بعد أن هجرها وتجاهلها الكثير من الأصدقاء والعاملين معها.

دخلت حورية في نوبة من البكاء، موكدة بأنها بقيت وحيدة في غرفة نومها طوال العشرة شهور الماضية، مشيرة لعدم سؤال أي أحد عليها ولو حتى هاتفياً، أخيراً اقرأي المزيد عن نجمات عربيات ندمن على عمليات التجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية