حوّلي فساتينكِ الناعمة إلى إطلالة شتويّة!

مهما إختلف أسلوبكِ في إختيار الملابس والأكسسوارات، لا شكّ أنّكِ تحبيّن إرتداء الفساتين الناعمة. مريحة، جميلة وبسيطة، إن كانت من قماش التول أو الساتان أو الحرير، إنها عمليّة لدرجة انّكِ تستطيعين إرتداءها لعدّة مناسبات نهاريّة وليليّة.

ias

هذا النوع من الفساتين ليس حكراً على الأيّام الدافئة، فإليكِ خطوات بسيطة تحوّلين فيها فساتينكِ الناعمة إلى قطعةٍ أساسيّة لإطلالة شتويّة متألّقة:

 

  • بما أنّ معاطف وجاكيتات الفرو موضة بارزة في شتاء 2013، تستطيعين إرفاق هذه الفساتين بمعطف قصير من الفرو وذلك لأسلوب أنيق وراقٍ. إرتدي معها الأكسسوارات الناعمة وركّزي بإختيار الألوان القويّة نوعاً ما إمّا على الفستان أو على المعطف بذاته للإبتعاد عن الأسلوب المبهرج. أمّا بالنسبة للأحذية، فيمكنكِ إرتداء الكعب العالي Pumps وتنسقيها معالجوارب  Collant الملائمة.

 

–   أمّا لأسلوب فيشابه نجمات الروك، إرتدي فساتينكِ الناعمة مع سترات الـMotorcycle وأرفقيها بأكسسوارات بارزة وكبيرة مزيّنة بالـStuds مثلاً. نسّقي ألوان ملابسكِ مع بوتين لافت من الجلد أو الـDemi-Boot فهو صيحة رائجة ما زالت مستمرّة لهذا الشتاء .

 

  • إن كنت تحبّين الأسلوب الرقيق والرومنسي، ولكن المريح الذي يناسب الحياة اليوميّة، نسّقي فستانكِ مع سترة من الجينز وإلجأي إلى الأكسسوارات الناعمة. إرتدي معها حذاء مسطّحاً Ballerine أو موكاسّان كما يمكنكِ لفّ عنقكِ بوشاح مطبّع ووضعقبّعة ناعمة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية