"حي دبي للتصميم" يعلن عن برنامج الفعالية العامة تحت عنوان ملتقى d3

"حي دبي للتصميم" يعلن عن برنامج الفعالية العامة تحت عنوان ملتقى d3

“حي دبي للتصميم” يعلن عن برنامج الفعالية العامة تحت عنوان ملتقى d3

أعلن "حي دبي للتصميم" عن برنامج الفعالية العامة التي ينظمها تحت عنوان "ملتقى d3"، الذي يفتتح أبوابه هذا العام أمام الجماهير لحضور هذا الحدث الذي يشارك فيه نخبة متنوعة من مصممي الأزياء المحليين والإقليميين والعالميين، الفنانين، الموسيقيين، وخبراء تجارة التجزئة.

ias

 

 

على مدار ثلاثة أيام، سيحتفي "ملتقى d3" بكافة مقومات التصميم والإبداع من خلال تنظيم بعض الأنشطة المميزة لإستقطاب الجمهور. لم يقتصر برنامج الحدث على تلبية طموحات عشاق التصميم والفنون، بل يضم أيضاً بعض الأنشطة المخصصة للأطفال.

 

 

    النجم جون نيومان في أداء مجاني في حي دبي للتصميم

 

 

التصميم والفنون: سيحظى الزوار بتجربة مثالية لإلقاء نظرة حول عالم التصميم والتكنولوجيا حيث ستقوم شركة  threeASFOUR بكشف النقاب عن مجموعتها الأخيرة من خلال عرض مميز متعدد الوسائط. وسيقدم الفنان والمصمم إيبون هيث بتركيب قطعة مطبعية فريدة من نوعها، في حين ستقوم شركة "لاسفيت" بتنظيم ورش عمل لإطلاع الزوار حول كيفية تحويل الزجاج الخام إلى تصاميم للإضاءة.

 

 

   معرض RCA Secret ضمن فعاليات أسبوع الفن في دبي

 

 

المأكولات والمشروبات:، يستعرض "ملتقى d3" بعض الشراكات مع ألمع المواهب من قطاع المأكولات والمشروبات لتقديم مستوى عالمي من المطاعم والمقاهي.  سيقوم قسم المأكولات والمشروبات بأداء عروض مثيرة لتشويق عشاق الطعام في المدينة والمحترفين على حد سواء.

 

 

الأزياء: سيتم عرض سرد تاريخي لتطور الزي الإماراتي التقليدي كذلك تنظيم عرض خاص لمصممة الأزياء الإماراتية خلود بنت ثاني لكشف النقاب عن مشروعها التجريبي لاقحام المطبوعات الثلاثية الأبعاد في تصاميمها. وسيتم عرض بعض المنتجات الخاصة ببعض المصممين مثل بالعربي، ورولا غلايني، وكيج، ونتالي طراد.

 

 

   يوم البولو البريطاني في نادي دبي للبولو والفروسية

 

 

الموسيقى والترفيه: ستقوم مجموعة من الموسيقيين المحليين والإقليميين والدوليين بإضفاء خلفية موسيقية على تجربة "ملتقى d3". وسيقوم نجم البوب الشهير جون نيومان، الذي يشتهر بأغنيته "Love Me Again"، بتقديم فقرة موسيقية افتتاحية في اليوم الأول من الحدث. يتبعه عروض فنون الشوارع من مختلف أنحاء المنطقة. كما سيقوم ستيفان سيغل، أحد رواد الأعمال المبدعين من "Not Just A Label"، الهيئة العالمية لإستكشاف المواهب الناشئة ورعايتها، بتقديم عرض مميز سيلهم الجمهور.

 

يستمر الحدث لثلاثة أيام: 2 أبريل 2015 (6 مساء – 12 صباحاً)، 3 أبريل 2015 (2 ظهراً – 12 صباحاً) و4 أبريل 2015 (2 ظهرا – 12 صباحاَ).

لمزيد من المعلومات حول  البرنامج والمشاركين، يُمكنك تصفح الموقع: www.DubaiDesignDistrict.com

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية