يدوسون على الأموال.. ما لا تعرفينه عن ترف حياة أبناء أثرياء دبي!

أغنياء دبي على انستقرام

إن الرفاهية والترف عنوان نمط حياة أبناء الأثرياء حول العالم فغالباً ما نسمع أنهم يتمتعون بمبالغ كبيرة من المال ولكن لا نعرف أين وكيف تصرف وما النشاطات الترفيهية التي يمارسونها. وبما أن مدينة دبي تشتهر بمواقعها الأثرية وبأماكنها الفخمة من مطاعم وفنادق وحدائق، قررت ياسمينة أن تطلعك اليوم عن طريقة عيش أبناء أغنياء دبي من خلال حساب خاص على موقع إنستقرام يطلق عليه إسم "Rich Kids Of Dubai". ينشرون هؤلاء صور عن حياتهم اليومية والروتينية تجمع بين سياراتهم الفخمة وثيابهم من ماركات فاخرة والمشاوير التي يقومون بها ومنازلهم الفاخرة.

ias

أغنياء دبي على انستقرام

فأولاً نلاحظ أن الفتيات الأغنياء في دبي يشترون ملابس وأحذية وشنط بتوقيع أبرز الماركات العالمية مثل Dior و CHANEL و Gucci وغيرها ولا يبذلون جهداً للحصول على ما يرغبن به وغالباً ما يشبهن عارضات الأزياء.

أغنياء دبي على انستقرام

أما الشباب، يظهرون حبهم لسياراتهم الفخمة مثل البنتلي والبوغاتي من خلال عرضها في الصحراء أو على طرقات دبي وينشرون صورة لها على الإنستقرام.

أغنياء دبي على انستقرام

ونذكر أن حساب أغنياء دبي على إنستقرام له أكثر من 148 ألف متابع ويزداد عدهم يوماً بعد يوم.

أغنياء دبي على انستقرام

ومن الأماكن الفاخرة التي يقصدها الأغنياء في دبي لتمضية أوقاتهم مع الأصدقاء والعائلة نذكر برج خليفة وفندق أتلانتس النخلة وبليونير منسيون آند سمسان للسهر والرقص.

أغنياء دبي على انستقرام

اقرأي المزيد:"بوما الشرق الأوسط" تطلق أول مركز تجمّع نسائي فريد من نوعه في الإمارات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية