موت وسرطان وحوادث: حياة عائلية مأساوية عاشها الرئيس الأميركي جو بايدن

موت وسرطان وحوادث: حياة عائلية مأساوية عاشها الرئيس الأميركي جو بايدن

نخبرك اليوم عن الحياة العائلية المأساوية التي عاشها الرئيس الأميركي جو بايدن، الذي انتخب اليوم الرئيس الـ 46 للولايات المتحدة الأميركية، والتي تخللها الكثير من المصائب. ومن المتوقع أن تتسلط الأضواء على عائلته، تماما كحال عائلة دونالد ترامب، التي كان أحدثها فيديو محرج يظهر كيف رفضت ميلانيا ترامب ملامسة يد زوجها مرّة جديدة!

ias

منذ ترشّحه على رئاسة الولايات المتحدة، كان لا بدّ من النظر إلى عائلة جو بايدن، لنجد أنّ بدايتها حزن كبير نتيجة فقدانه لزوجته الشابة وابنته الصغيرة، واستمرت المأساة مع رحيل ابنه بعد معاناته من مرض السرطان.

عائلتي بايدن الراحلة والحالية!

في اطارات الصور، نجد عائلة بايدن الأولى التي فقد جميع أفرادها، والعائلة الثانية التي ستدخل معه البيت الأبيض. 

عائلة جو بايدن الأولى

لم يكتب لزواجه الأول السعادة، فقد لقيت نيليا، زوجة بايدن الأولى ووالدة بو وهانتر، حتفها في حادث سيارة وقع في عام 1972، ومعها شقيقتهما الرضيعة ناعومي. وحصل ذلك بعد أسابيع فقط من وصوله إلى مجلس الشيوخ. وفي عام 2015، خطف السرطان ابنه بو بعد صراع طويل له مع المرض. وكان قد خدم مع الجيش الأمريكي في العراق لمدة عام، وقد حصل على وسام النجمة البرونزية

الزواج الثاني أعاده إلى الحياة من جديد

في العام 1977، تزوّج جو من جيل بايدن وهي مدرّسة لذوى الاحتياجات الخاصة ولديهما ابنة هي آشلي التي تبلغ من العمر 39 عاما وهي حاصلة على شهادة علم الأنثروبولوجي الثقافية من جامعة تولين، وماجستير في الخدمات الاجتماعية من جامعة بينسلفانيا، وابن هو هنتر الذي يعمل في مجال الحقوق والصحافة.

الزوجة الثانية جيل بايدن

تجدر الإشارة إلى أنّ جو بايدن هو جد حنون جدا لأحفاده الأربعة، وهو مقرّب جدا من ولديه! لا شك أنّ أمامنا الكثير من الموضوعات عن العائلة الرئاسية الأميركيّة الجديدة، ومن خلال الصور نجد أنّ جيل زوجة سعيدة بخلافميلانيا ترامب التي وصفناها مرّة بالزوجة التعيسة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية