اسبوع على طريقة كيم كارداشيان... هذه هي النتيجة

حياة كيم كارداشيان

هل تتمنين أن تعيشي ولو أسبوعاً على طريقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان؟

ias

الصحافية في مجلة "إيل" سالي هولمز حقّقت هذه الامنية. فقد عاشت أسبوعاً كاملا حياة تشبه حياة كيم بكل تفاصيلها، من ارتداء الملابس والازياء الفاخرة، وصولاً إلى النظام الغذائي الذي تتّبعه، حتى الأمور الروتينية اليومية التي تقوم بها.

اكتشفي حقائب كيم كارداشيان

هولمز تقلد ستايل كيم

إلا أن هولمز أشارت إلى المعاناة التي عاشتها في الأحذية التي ترتديها كيم معتبرة أن ليس من السهل المشي بها كما يبدو للبعض. وقد جاءت هذا الاسبوع في إطار سلسلة من المقالات المؤلفة من 4 أجزاء والتي ستنشر تباعاً عبر موقع المجلة الالكتروني، تكريماً لكتاب النجمة الأميركية عن فنّ التقاط الصور الذاتية “سيلفي” الذي يحمل اسم “Selfish”.

إلاّ أن سالي أعربت أيضاً عن الصعوبة في التحرّك في الثياب التي تختارها كيم معتبرة أنها غير مريحة، وقد رأت في أولى سلسلة مقالاتها أن "كيم كارداشيان شجاعة وماهرة ولديها ثقة عالية بنفسها، وهذا ما تعلّمته من طريقة ارتداء كارداشيان للملابس لمدة أسبوع كامل".

من جهة أخرى، ذكرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية" أن سالي عمدت إلى الذهاب إلى مكاتب الصحيفة خلال أسبوع كيم كارداشيان، مرتدية أحد أزيائها، فانهالت التعليقات عليها من قبل زملائها، الذين أثنوا على المظهر الساحر البالغ الاناقة الذي بدت به.

تعرفي على موضة كيم كارداشيان

فما هو رأيك لو تمكّنت في يوم من الأيام قضاء أسبوع على طريقة كيم كارداشيان؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية