حيل الحصول على اسلوب سيلينا غوميز الرياضي

صور ستايل سيلينا غوميز الرياضي

لا شكّ بأنّ الستايل الرياضي المريح يجذبنا أكثر من غيره، بما أنّه يساهم بـتأمين الإطلالة المتحرّرة من أي قيد. يريحنا هذا الستايل ويعزّز لدينا حرية التنقّل والتعبير عن شخصيتنا المرحة بسهولة. تختار هذا الأسلوب نجمات كثيرات وبالأخص من هنّ في عمر المراهقة. سيلينا غوميز مثلاً، لا تتوانى عن نشر صورٍ لها على إنستغرام مرتديةً الملابس الرياضية.

ias

فإذا رغبتن بالإتّكال على ذوقها في تنسيق هذا الستايل، إليكنّ أهم النصائح لاعتماد هذه الصيحة بطريقة ناجحة. 1- إخترن اللغينغ الضيّق مع القميص القطنية الطويلة، خاصة إذا كانت إحداكنّ تعاني من الأوراك العريضة. 2- نسّقن الجاكيت الرياضية مع لون الحذاء. 3- إلجأن إلى الأحذية الرياضية الخاصة بالجري، واخترن الألوان الفاقعة والحيوية. (بالصور، اكتشفي الازياء التي تناسب الاحذية الرياضية) 4- لا تمتنعن عن وضع الاكسسوارات، فالأسلوب الرياضي لا يعني التخلّي عمّا هو أنثوي وجذاب. 5- لتحقيق الأسلوب الرياضي من الضروري أن تكون الملابس بالأقمشة القطنية الناعمة، أو تلك الاقمشة اللمّاعة الخاصة بملابس الرياضة.

وأخيراً، أنصحكنّ باعتماد تسريحة ذيل الحصان التي ترتكز على شدّ الشعر وربطه ربطة عالية. بالإضافة إلى المكياج البسيط الذي يقتصر على توحيد لون البشرة بالبودرة المركّزة، تطبيق الماسكارا الخاصة بتطويل الرموش، ووضع أحمر الشفاه اللامع بالألوان الناعمة.

إقرأي أيضاً: خطوات للحصول على ماكياج عيون سيلينا غوميز

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية