حيل المكياج الهندي في صيف 2014

من أصول المكياج الهندي، قدرته في أن يناسب البشرة السمراء والعيون الكبيرة الحجم. وتعتمد صيحات المكياج الهندي في صيف 2014 على تقنية عصرية في تطبيق ظلال العيون، إذ تعمل على إبراز نظرة عالمية من حيث الألوان وكيفية تطبيقها، بأساليب جديدة.

ias

 

                   تصفّحي بالصور اجمل مكياج ناعم للبشرة السمراء

 

ظهرت موضة المكياج الهندي لصيف 2014، في عروض للأزياء الهندية، حيث طبعت إطلالة العارضات عالم التجميل بالمكياج المبتكر والعصري. ولتحصلي على هكذا مكياج متجدد ومميّز، إتبعي هذه النصائح:

 

– ظلال العيون المبللة:

سبق وأطلقت ماركة MAC موضة الظلال المبللة أو الـ Cellophane، بحيث تتميّز بلمعتها المائية. تتناسب هذه الصيحة مع البشرة السمراء، لون بشرة الهنديات، وهي أيضاً ملائمة لإطلالة المرأة العربية كونها تتميّز بلونها البورنزي الجذاب.

لا تتطلّب هذه الظلال أكثر من لمسة خفيفة للماسكارا تلوّنين بواسطتها رموشك. لذا إلجأي إلى هذه الصيحة الهندية المميّزة في صيف 2014، خاصّةً إذا كنت مدعوّة لتمضية سهرة على شاطئ البحر.

 

                  ظلال العيون المبللة لإطلالة صيفية

 

– ظلال العيون البراقة:

تتميّز هذه الظلال بتركيبتها الكريمية المكوّنة من حبيبات لمّاعة تعكس الضوء، فتُضيء على جفونك سحراً، يجذب الناظرين إليك. تتناسب هذه الظلال مع إطلالتك الفريدة هذا الصيف، بالألوان الباستيل بتدرّجات زاهية هادئة، أو الفضيّة الأنيقة.

إعتمدي هذه الإطلالة الهندية المميزّة والأنيقة في مناسباتك كافّة، وحتى في النهار ستزيدك هذه الظلال جاذبية وتميّزاً.

 

                أنواع الآي لاينر لماكياج يناسب عيونك

 

– وأخيراً، ظلال العيون على شكل آي لاينر:

إنّها الموضة الأكثر عملية على الإطلاق، إذ من السهل أن تطبّقي رسمة عينيك بالظلال على أن تحدديها بريشة كحل سائل، دقيق التطبيق.

بواسطة ريشة رفيعة إرسمي شكل عينيك بخط ممدود إلى الخارج، ولوّنيه بواسطة ظلال العيون. كثّفي اللون عند زاوية عينيك الخارجية، وخففيه بتدرجات اللون نفسه نحو الطرف الداخلي.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية