أبرز حيل الموضة لتنحيف الخصر من وحي إطلالات البلوغرز السعوديات

حيل الموضة لتنحيف الخصر من وحي اطلالات البلوغرز السعوديات

مصدر الصورة: @tamaraalgabbani الحساب الرسمي على انستغرام لتمارا القباني

نخبرك اليوم عن حيل الموضة لتنحيف الخصر من وحي اطلالات البلوغرز السعوديات، لتتبعيها ولتتميزي بجسم جذاب وبإطلالة فائقة التميّز والجمال، وتلفتي أنظار الجميع في اي وقت ومكان.. الكثيرات يتبعن تنسيقات الأزياء لتحديد الخصر، وحان الوقت لتستفيدي منها!

ias

مع اقتراب موسم الربيع والصيف، أنت بالطبع تتشوقين لارتداء الملابس المصنوعة من أقمشة رقيقة، ولكنك قد تترددين بذلك إذا كنت لا تحبين إبراز المنطقة الممتلئة حول خصرك، ولكن لن يمنعك هذا الأمر من ذلك بعد أن تطّلعي على الحيل البسيطة التالية.

لف قماشة عريضة حول الخصر

سواء كنت ترتدين فستانًا أو قميصًا، اختاري قماشة عريضة بنفس اللون والقماشة، ولفيها حول خصرك، وشديها، وستلاحظين الفرق الكبير الذي تحدثه في إطلالتك! سيبدو خصرك محدّدًا وأجمل بكثير، وستنعمين بإطلالة مماثلة بإطلالات عارضات الأزياء!

> الثقة بالنفس تشعرك بأنك جميلة، مهما كان شكل جسمك ووزنك.

تنسيق الأحزمة مع ملابسك

الحزام هو من الأكسسوارات التي تمنحك جسم الساعة الرملية، ذلك لأنّه يجعل خصرك يبدو أنحف مما هو عليه مقارنة بالجزأين العلوي والسفلي من جسمك. فليرافق مختلف إطلالاتك، إذ بإمكانك وضعه فوق البلايزر كما فوق الفساتين والمعاطف القمصان، وغيرها من الأزياء المفضلة لديك.

الملابس المزمومة عند الخصر

لا تخجلي من ارتداء الملابس الضيقة عند الخصر، على أن تكون مزمومة، فهي تساعدك بإخفاء المنطقة الممتلئة التي لا ترغبين بإبرازها. ستجدين الكثير من الفساتين المميزة بهذه الصيحة، سواء تلك المثالية لساعات النهارن أو التي تضفي عليك الكثير من التألق في المناسبات.

السروال الواسع العالي الخصر

لا تستغني أبدًا عن السروال بقصة الخصر العالي، على شرط أن يكون بقصة واسعة ومستقيمة. سواء كان من القماش الناعم، أو من الجينز، تأكّدي من أنه سيضاعف جمال إطلالتك، فهو يخفي خصرك الممتلىء تمامًا، ويعزز جمال جسمك جدًا.

فتح أزرار الجاكيت الطويلة من الوسط

إذا كنت تحبين الستايل العصري البابي، نسّقي الجاكيت الطويلة مع مختلف إطلالاتك، وأقفلي أزرارها العلوية فحسب، واتركيها مفتوحة من الوسط نزولًا. هذه الحيلة، ستجعل جسمك يبدو متوازنًا، وإنها مثالية للأيام العادية، سواء كنت ذاهبة إلى الجامعة، أو لتناول الغداء مع صديقاتك.

اختيار الملابس الداخلية المناسبة

من الملابس الداخلية التي لا تستغني عنها النجمات لإطلالة مثالية، تلك التي تشدّ المناطق الممتلئة في الجسم، كما الكورسيه أو السروال الداخلي العالي المصنوعين بما ينحت خصرك. اختاري أي منها بالقياس المناسب، وارتديها تحت ملابسك دائمًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية