بعضها مرتبط بالموضة والآخر بنظامك الغذائي، حيل بسيطة تجنبك المواقف المحرجة للدورة الشهرية!

بعضها مرتبط بالموضة والآخر بنظامك الغذائي، حيل بسيطة تجنبك المواقف المحرجة للدورة الشهرية!

مهما اعتدت عليها واتخذت كل احتياطاتك لتجنب آثارها الجانبية والآلام الناتجة عنها بما فيها اعتماد الخلطات الطبيعية، فلا شكّ أن الدورة الشهرية تقحمك في الكثير من المواقف المحرجة. فكم من مرّة اضطررت فيها الى الغاء لقاء مهمّ بسبب دورتك الشهرية التي باغتتك وأتت في موعد سابق لأوانها، وكم من مرّة شعرت فيها بالاحراج بسبب اتساخ ملابسك؟

ias

وبعد أن كنا قد كشفنا لك سابقاً الاسباب التي تجعلالنساء يعانين من الدورة الشهرية الاقسى في شهر يناير وقدمنا لك الحلول التي تخفف من آلامها، ها إننا نستعرض لك في ما يلي الحيل البسيطة التي تجنبك المواقف المحرجة التي تواجهك خلال الدورة الشهرية:

  1. الأزياء الملونة والمنقوشة: عند اقتراب حلول الدورة الشهرية، احرصي على ارتداء الأزياء الملونة والمنقوشة التي تخفي البقع الناتجة عن الدورة الشهرية في حال باغتتك فجأة.

  2. الأزياء الضيقة: كذلك، مع اقتراب موعد الدورة الشهرية تفادي ارتداء الأزياء والملابس الداخلية الواسعة، واستبدليها بالضيقة لضمان ثبات الفوط الصحية.

  3. تفقد الحقيبة: قومي بتفقد حقيبة يدك مرة أسبوعياً للتأكد من أنها تحتوي على الفوط الصحية الاحتياطية. قومي بجولة على جميع حقائب يدك لئلا تخلو من الفوط الصحية.

  4.  مأكولات الدورة الشهرية: لتجنب آلام الدورة الشهرية وآثارها النفسية السلبية تناولي المكسرات، التوت، الموز والشوكولاتة الداكنة.

اقرئي المزيد: 4 عادات تقوم بها كل امرأة خلال الدورة الشهرية… وترفض الاعتراف!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية