حيل تُثبت طلاء الأظافر لأكثر من أسبوع

حيل تُثبت طلاء الأظافر لأكثر من أسبوع

تتعدد حيل تثبيت طلاء الأظافر لأكثر من أسبوع ياسمينة ستكشف لك أهمها وأكثرها فعالية حتى تبقي متألقة دائماً بإطلالة مكتملة الأنوثة ولا شائبة فيها. وفي المناسبة اليك من ياسمينةكيف تركبين أظافر أكريليك في المنزل 

ias

لا شكّ بأن الأظافر المزينة والجميلة لاسيما في أيامنا هذه أصبحت أساسية لإكتمال إطلالة المرأة، لذلك ستكشف لك ياسمينة أهم الحيل للحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة ما يساعدك على التألق دئماً بإطلالة مكتملة جاهزة للإنطلاق.

حيل تُثبت طلاء الأظافر لأكثر من أسبوع

  • تنظيف الأظافر والإستعانة بالخل الأبيض: إحرصي دائماً على تنظيف الأظافر جيداً من خلال برد سطحها بالبمرد الخاص الذي يأتي على شكل إسفنجة، ثم ضعي على قطنة القليل من الخل الأبيض ومرريه على كافة الأظافر، إن الأخير يزيل تراكم الزيوت والتلوثات على الأظافر ليساعد الظفر على شرب الطلاء وثباته بشكل أفضل.
  • طبقي طلاء الأساس: بعد تنظيف الأظافر جيداً، إنتقلي الى وضع طلاء الأساس الذي يجهز الظفر لاستقبال اللون وامتصاص التركيبة بشكل أفضل كما ويحميه في الوقت عينه من تراكم التصبغات. وفي المناسبة اليك كيف تودعين الأظافر المكسورة مع أكياس الشاي
  • لا ترجي الزجاجة قبل استخدامها: تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن رجّ الزجاجة صعوداً ونزولاً قبل استعمال اللون لأن هذه الحركة تحديداً تسبب في تشكل فقاعات الهواء التي تجعل التركيبة خفيفة ومعرضة للتقشر بشكل أسرع، لذلك من الأفضل أن تلفيها بين يديك لعدة مرات من أجل خلط التركيبة بشكل سليم.
  • وضع طبقتين رفيعتين من اللون: عند البدء بوضع اللون لا تبالغي في تغميس الفرشاة بالتركيبة لتحصلي على الكثير منها بل احرصي على اعتماد طبقتين رقيقتين ما يساعدك أكثر على ثبات اللون بعيداً عن التقشر.
  • تطبيق الطلاء الشفاف والمجفف: بعد الإنتهاء من وضع طبقتبن أو ثلاث من الطلاء، إنتظري قليلا حتى يجف، ثم انتقلي الى اعتماد طبقة واحدة من الطلاء الشفاف الذي يسرع عملية جفاف التركيبة بشكل أسرع وفي الوقت عينه يثبتها لأطول فترة ممكنة.
  • ترطيب الأظافر بعد الإنتهاء: بعد التأكد من جفاف الطلاء، تنصحك ياسمينة بترطيب جوانب الأظافر والأظافر يومياً بالزيوت الطّبيعية التي تساعد على ثبات اللون لأطول فترة ممكنة كنا أنها تحمي الأظافر من التكسر والتلف.
  • أضيفي أسلوب الفرنش عند تقشر رأس الظفر: إن رأس الظفر معرض دائما لخسارة طلاء الأظافر وتقشره، لذلك وبدلا من إزالته واعتماد لون آخر من جديد، يمكنك الإستفادة من صيحة الفرنش البراق، طبقيه بشكل دائري واختاري لوناً براقاً وعصرياً.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة لاسيما في هذه المرحلة الصبة التي تتطلب منك تعقيم يديك وتنظيفها طيلة الوقت أن تستعيني بالصابون المياه أكثر من المعقمات لأن المواد الكحولية الموجودة داخلها تضعف طبقة الطلاء وتؤدي الة تقشرة في وقت سريع. وفي المناسبة اليك من ياسمينة أبرز الإستعمالات الغريبة لطلاء الأظافر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية