حيل تتبعها النجمات لخسارة الوزن في أسبوع واحد!

حيل تتبعها النجمات لخسارة الوزن في اسبوع واحد

مصدر الصورة: demetozdemir@ الحساب الرسمي على انستغرام لدميت أوزدمير

نخبرك اليوم عن حيل تتبعها النجمات لخسارة الوزن في اسبوع واحد، لتعتمديها بدورك لأنها سرّ تمتّعهنّ بجسم رشيق ورائع، وأيضًا بصحة جيّدة. وبالمناسبة، نذكّرك بضرورة معرفة أفضل الحميات لخسارة 10 كيلوغرامات في أسبوع.

ias

معظم النجمات يتمتّعن بالجسم الذي تحلم فئة كبيرة من النساء بالتميّز به، وكلا عزيزيتي، لا يلجأن إلى العمليات لتحقيق ذلك، بل يطّبقن الحيل التالية:

يمارسن الرياضة يوميًا

لا يمرّ يوم واحد من دون أن تمارس النجمات ذات الجسم المثاليّ الرياضة، فهنّ يخصّصن ولو 10 دقائق على الأقلّ للمشي السريع مثلًا، أو القفز على الحبل، أو القيام بأيّ من الرياضات المسلية التي تحرق الدهون، ولا يدعن أي أمر يشغلهنّ عن ذلك!

ممارسة الرياضة قاعدة لديهن
ممارسة الرياضة يوميًا قاعدة أساسيّة لديهن

يتوقفن عن تناول الطعام قبل النوم بساعتين

تحرص النجمات على التوقّف عن تناول الطعام قبل النوم بساعتين، لأنّ مخالفة هذه القاعدة، أي الأكل قبل النوم مباشرة، يبطىء عملية الأيض ويصعّب هضم الطعام، لأن الجسم يبطّىء وظائفه تحضيرًا للنوم، وذلك يتسبّب بزيادة الوزن.

يمتنعن عن الأطعمة الغنية بالسكر والدهون

بالطبع، كلّ من تريد خسارة الوزن عليها أن تلتزم بهذه القاعدة، فحتّى ولو كانت هذه الأطعمة لذيذة، تتجنّبها النجمات وإلا سيكتسبن الدهون الإضافيّة بدلًا من خسارتها. لذا، لتحقيق ذلك، عليك أن تنسي أمر هذه المأكولات، وتستبدليها بأخرى صحيّة.

> التزمي بتطبيق هذه الحيل وستنذهلين بالنتيجة التي ستحقّقينها بعد أيام قليلة!

تناول السلطة مساء

العشاء المثاليّ بالنسبة للنجمات، هو طبق السطة الغني بالخضار الورقية، مثل الخس والروكا والسبانخ، والذي يضفن إليه خيارات صحيّة، مثل مكعّبات الدجاج المشويّ، أو السلمون. فتناول السلطة على العشاء يسعل عملية الأيض والهضم، وبالتالي يساعد على خسارة الوزن في وقت أسرع.

يشربن أعشابًا تحرق الدهون

كل نجمة تريد خسارة الوزن، تشرب يوميًّا كوبًا من أيّ نوع أعشاب تساعد على حرق الدهون، بعد أن تغليها في الماء، وتشربها بعد تناول وجبة الغداء الرئيسيّة بنصف ساعة. جرّبيها، وستلاحظين الفرق في أقل من 10 أيام!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية