5 حيل تجعل العطر يفوح منك أكثر

حيل تجعل العطر يفوح منك اكثر

نخبرك اليوم عن حيل تجعل العطر يفوح منك اكثر وحتى إذا تعرّقت نتيجة الحرارة العالية في فصل الصيف، وهي ستجعل الكل يبحث عن مصدر الرائحة الطيبة المنتشرة قبل الاكتشاف أنها صادرة منك. ولا تنسي تطبيق الطرق لتثبيت العطر لأطول وقت.

ias

لا ترغب أي منا بأن يزول عطرها بسرعة، وكل ما تريده هو أن تنتشر رائحة مكوّناته الجميلة منها كيفما تحرّكت، لتترك بصمتها أينما ذهبت. فاستعدّي لتحقيق ذلك عبر اتّباع النصائح التالية.

رشه على مناطق النبض

هذه الخطوة ستضمن انتشار عطرك من حولك أينما تواجدتِ، والمناطق هذه تتواجد خلف الأذنين، المعصم فوق راحة اليد، وراء الركبتين، والمرفقين!

رش العطر على مناطق النبض يجعله ينتشر
رش العطر على مناطق النبض يجعله ينتشر أكثر ويدوم لوقت أطول

رش العطر على فرشاة الشعر

رشي عطرك على فرشاة شعرك ومن ثمّ سرّحي شعرك بها، وبذلك سيتداخل بين الخصلات لينتشر أثره الرائع مع تسبّب نسيم الهواء الخفيف بتطاير خصلات شعرك، وبالتالي انتشر الرائحة الجميلة من حولك!

اختيار عطر بنوعية جيدة

اختيار عطر بنوعية جيدة هي من أهم الخطوات لتضمني انتشار العطر حولك وأيضًا لثباته لمدّة أطول، فالعلامات التي تصنعها تحرص على المزج بين تركيبات عالية الجودة تنتشر بسرعة. ولذا، اختاري دومًا ما يعجبك من العطور العالمية الجميلة.

> اتركي الكل ينذهل بالروائح الرائعة المنبعثة منك!

الانتظار قبل ارتداء ملابسك

انتظري لدقيقتين قبل أن ترتدي ملابسك بعد رش العطر، واحرصي على عدم فركه تجنّبًا لتكسّر جزيئاته التي تتسبب بزواله بسرعة. عندما تمتصّ بشرتك العطر، يدوم أكثر، وتضمنين انتشاره من حولك طوال اليوم.

تطبيق كريم الجسم المرافق للعطر

تقدّم العلامات التجاريّة مع معظم العطور كريمات للجسم بالمكونات نفسها، لذا بعد أن تستحمي طبّقي الكريم على كل جسمك، ومن ثمّ رشي العطر المرافق له، وتأكّدي بعدها من أن الكلّ سيستمتع بالرائحة الجميلة الصادرة منكِ! وهذه من أبرز الحيل لرائحة جسم جميلة في الصيف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية