حيل تجميل ذكيّة على كل إمرأة منشغلة معرفتها

حيل تجميل ذكيّة على كل إمرأة منشغلة معرفتها

نعم، ندرك كم أنت منشغلة بحياتك! نفهمك تماماً، فبين العائلة والعمل والأصدقاء والواجبات الاجتماعية تجدين نفسك منهارة من كثرة المسؤوليات، ولكن مهلاً، رغم كل ذلك، ومع كل الضغوطات وضيق الوقت، نعرف أيضاً أنّك لا تساومين على جمالك، من أجل هذا، أتينا إليك بمجموعة من النصائح والحيل الذكية التي تتناسب تماماً مع نمط حياتك المتسارع؛ صدقيني ما ستقرأينه سيعجبك حقاُ!

ias
  • اعتمدي دوماً الاختيارات السهلة والسريعة في ماكياجك، ولا تكثري من المواد. اعرفي أنّ خمس دقائق أكثر من كافية للحصول على إطلالة أنيقة: القليل من كريم الـ BB، طبقة من الكونسيلر تحت عينيك لإخفاء آثار التعب، طبقة من الماسكارا، وأحمر شفاه نيود.. والآن إلى التسريحة.
  • هنا أيضاً الاختيار سريع وعملي، فما رأيك بتسريحة ذيل الحصان الأنيقة التي تمنحك شخصيّة فريدة ؟ أو تسريحة الكعكة العالية؟ أو حتى ترك شعرك المموّج على سجيّته من دون استعمال أي أداة للتصفيف… جميعها تسريحات عملية وأنيقة وتواكب أحدث صيحات الموضة.
  • أتقني كيفية اختيارك لأدوات إزالة الشعر، وليس هناك أفضل من SE9 SkinSp من Braun التي يمكنك استعمالها في أي مكان وفي أي زمان، معها يمكنك اعتماد الروتين النهائي للعناية بالبشرة من الراحة في منزلك، حيث تقوم تقنية SensoSmart الجديدة بتوجيه عملية إزالة الشعر الخاصة بك، مع التأكد من تطبيق كمية الضغط الصحيحة ومنعك من الضغط بشدة. يتكيف رأس التمحور مع محيط جسمك، مما يضمن تحقيق نتائج سلسة لمدة طويلة تصل إلى 4 أسابيع. سواء كنت تقومين بالتقشير، أو الحلاقة، أوالتدليك، أو التطهير، أو إزالة الشعر، فهي تناسب احتياجاتك الشخصية ومنحنياتك ، من أجل راحة وفعالية فائقة.
إتقان كيفية اختيارك لأدوات إزالة الشعر
  • اعرفي أنّه من المهم دوماً اختيار مستحضرات التجميل ثنائية الاستعمال التي توفّر الكثير من الوقت، خصوصاً في الماكياج، مثل كريم الأساس الذي يتضمّن تركيبة واقية من أشعّة الشمس ومرطّبة، أحمر للخدود والشفاه، وشامبو وبلسم في آن معاً.
  • ختاماً، يأتي دور طلاء الأظافر، الذي يمكنك اختياره بتركيبة الجل ليدوم طويلاً، بدلاً من التركيبة العادية التي تختفي بسرعة.

نحن على ثقة أنّ النصائح أعلاه ستوفّر نصف وقتك الثمين، إذا لم نقل اكثر!

إقرئي المزيد: شائعات في عالم الجمال حان الوقت أن تعرفي أنّها ليست صحيحة تماماً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية