4 حيل تجميلية غريبة قد تتبعينها نظرا لفاعليتها

حيل تجميلية غريبة قد تتبعينها نظرا لفاعليتها!

لاطلالة متكاملة اختارت ياسمينة ان تعرفك على حيل تجميلية غريبة لن تستغني عنها بعد اليوم وقد تتبعينها نظرا لفاعليتها لتتمكني من استعادة سحرك وجمالك.

ias

اختيار الروتين اليومي للعناية بالبشرة هو اساسي للمرأة التي تسعى الى لفت الانظار، من هنا اخترنا لك هذه الحيل التجميلية الغريبة التي لن تستغني عنها.

1- البطاطا للتخلص من الندبات

البطاطا تمتلك فوائد كثيرة على البشرة ويمكن ان تساعدك على التخلص من الندبات.

  • قومي باستخراج عصير حبة من البطاطا واضيفي اليها ملعقة من زيت الزيتون.
  • وزعي المزيج على بشرتك ودلكيها بحركات دائرية.
  • اتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- المليّنات لعلاج البشرة الدهنية

غالباً ما تعتمدين على المليّنات من اجل التخلص من حالات الامساك. الا انها يمكن ان تكون فعالة من اجل علاج مشاكل البشرة الدهنية.

ابدأي بغسل وجهك جيداً للتخلص من اية اوساخ متراكمة فيه.بعدها، خذي قطعة من القطن وطبقي عليه القليل من ملين المعدة الذي اخترته.امسحي وجهك بقطعة القطن وانتظري حتى يجف تماماً.بعجها يمكنك تطبيق المكياج كالمعتاد وستلاحظين ان مكياجك سيدوم لفترة اطول.

3- تبييض الاسنان بالخضار

قد تتفاجئين الا ان بعض انواع الخضار المقرمشة يمكنها ان تكون فعالة في عملية تبييض البشرة والتخلص من الاوساخ المتراكمة والعالقة فيها.

لذلك، في حال كنت تتناولين طعامك خارج البيت، ننصحك بالحصول على احدى الخضراوات المقرمشة مثل الجزر او حتى التفاح وتناولها لتمنحك تنظيفاً مثالياً من اية ترسبات بعد تناول الطعام.

3- تبييض الاسنان بالخضار

4- تنظيف الوجه بالزيوت:

قد يكون تطبيق الزيوت على بشرتك آخر ما تريدينه خصوصاً في حال كنت من صاحبات البشرة الدهنية. الا انه من الضروري ان تعمدي الى اختيار انواع الزيوت المناسبة والتي تعمل على تنظيف المسامات الواسعة والتخلص منها. ومن هذه الزيوت ننصحك باختيار زيت الزيتون او زيت الجوجوبا. وننصحك بتبريد الوجه عبر وضع قطعة قماش باردة عليه، قم قومي بتوزيع الزيت واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

هذه هي اذاً افضل الحيل الغريبة للعناية بالبشرة، واكتشفي ايضاً افضل حيل تجميلية لاخفاء حب الشباب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية