حيل تردّكِ إلى عمر الشباب!

حيل تردّكِ إلى عمر الشباب!

لا تخافي من علامات الشيخوخة!

كي لا تهتمّي للسنين التي تمرّ وتحطّ بآثارها على بشرتكِ فتظنين أنّ لا رجوع إلى عمر الشباب، ياسمينة تعطيك الفرصة من خلال نصائحها عن الماكياج وتسريجات الشعر كي تطلّي بسحر نضر ويافع.

ias

 

إختاري تسريحة شعركِ بحكمة!
من الأخطاء الشائعة ن تُبقي شعركِ طويلاً وأنت تودّين أنّ تطلّي بعمرٍ أصغر من سنّك. إختاري آخر صيحات الشعر القصير وخبّأي الشعر الأبيض بالصبغة واختاريها بالألوان الطبيعية. هكذا ستبدين أصغر بـ 5 سنوات.

أو إذا كان وجهكِ كبيرًا لا يليق به الشعر القصير، إحرصي أن تشدّيه دائمًا والجأي إلى تسريحة ذيل الحصان مما يساهم في شدّ وجهكِ فتظهرين نضرة وجذّابة.

 

علامات الشيخوخة، إمحيها!
خبّأي اللون الداكن في منطقة حول العينين بكريم خافي العيوب. دلّكيه جيّدًا من الخارج إلى الداخل واحرصي أن يكون لونه طبيعيًّا وأن لا يكون افتح من بشرتكِ كي تُبقي إطلالتكِ طبيعيّة وناعمة.

 

لا تشتري كريم الأساس!
من المفضّل أن لا تطبقي كريم الأساس، فإذا كان لديك بعض التجاعيد في وجهكِ سيبدو مجمّعًا داخل الخطوط الجلديّة وبالتالي سيشوّه جمالكِ. يمكنكِ استبدال كريم الأساس بالبلاش كي تلوّحي بخدودكِ إلى حياة بشرتكِ ونضارتها.

 

أحبّي شفاهكِ!
أظهري شفاهكِ الدالة على الأنوثة وجمال إطلالتكِ وارسميها بأحمر الشفاه اللماع غير الملوّن. يمكنكِ تحديد شفاهكِ بقلم تحديد الشفاه ولكن اختاري باللون الزهريّ الفاتح أو البيج حفاظًا على إطلالةٍ يافعة.

 

المسكارالنظرة واثقة!
لا تنسي وضع المسكارا، اختاريها باللون الأسود الداكن كي تجذب اهتمام الناظرين إليكِ وتوقفهم عند نظرتكِ الناضجة.

 

كوني متجددة ولا تخافي من التقدّم في السنّ بل حاربيه بنصائحنا كي تُحافظي بإطلالتكِ على أنوثتكِ الجذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية