حيل تساعدك على النوم بسرعة ومن دون عناء

حيل تساعدك على النوم بسرعة ومن دون عناء

هل تحتاجين لحيل تساعدك على النوم بسرعة من دون تمضية الليل بكامله وأنت مستيقظة؟! ياسمينة ستعرفك على أهم الحيل التي تساعدك في ذلك لكن في المقابل عليك الإلتزام بها وعدم فقدان الأمل من المرة الأولى. إكتشفي الطّريقة وعلميها لصديقاتك ولكل من يعاني من هذه المشكلة لأن النتيجة رائعة، ستتمكنين أخيراً من توديع الأرق نهائياً والنوم براحة طيلة الليل.

ias
  • تناول شاي اللافندر والبابونج: قبل النوم، تناولي واحدة من هذه المشروبات وحاولي الا تضيفي السكر الى المشروب. إستعيني بشاي اللافندر الذي يساعد كثيراً في طرد التوتر من الجسم وإسترخاء العضلات. يمكنك أيضاً شرب البابونج الذي يمنحك المفول نفسه.
  • تناول الأسماك والمكسرات قبل النوم: أدخلي الى وجبة العشاء الأسماك والمكسرات الغنية بالمواد المضادة للأكسدة وحمض الفوليك، بالإضافة الى بعض المأكولات التي تحتوي المغنيزيوم كالموز مثلاً .
  • التنفس بشكل صحيح: هناك دراسة تؤكد أن طريقة التنفس وإدخال الأوكسيجين بطريقة صحيحة الى الجسم تبعد التوتر وتساعد على النوم بطريقة فورية. لذلك، إفتحي شفتيك وأفرغي الهواء من الرّئتين وأنت تعدين للـ 10، ثم أغلقي فمك وتنفسي من جديد وبهدوء من أنفك لملء الرّئتين بالهواء. أعيدي الكرة لعدة مرات متتالية وستشعرين بالنعاس والرغبة بالنوم فوراً.
  • النوم من دون وسادة على الظهر: لإدخال الأوكسيجين بشكل سريع الى شرايين الرّأس تنصحك ياسمينة بالتخلي عن الوسادة والإستلقاء على الظهر ، ثم التنفس بشكل صحيح لعدة مرات متتالية. ستشعرين بعد أقل من 5 دقائق بالإسترخاء لتشعري رويداً رويداً بالنعاس وتنامي. يمكنك قبل الغرق في النوم إعادة وضع الوسادة من جديد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية