حيَل تعتمدها نجمات عالميّات بلباسهنّ تجعل قامتهن تبدو أطول

الكثير من النجمات العالميات يعانين من مشكلة قصر القامة ويحاولن بقدر الإمكان إختيار إطلالات وأزياء وقصات وألوان من شأنها أن تمنحهن إطلالات أطول مما هي عليه في الحقيقة. فعند اختيارك للأزياء المناسبة لشكل جسمك وتركيبته وقامتك بطريقة ذكية، يمكنكِ الحصول على الإطلالة التي ترغبين بالحصول عليها خلال مختلف مناسباتكِ النهارية والمسائية، يمكنكِ اعتماد بعض الحيل بأكسسواراتكِ مثلاً التي قد تمنحكِ إطلالة نحيفة، تماماً مثلما يوجد حِيَل لإخفاء مشكلة تراكم الدهون حول منطقة الخصر والبطن.

ias

من الممثلات العالميات اللواتي يحاولن إختيار الأزياء المناسبة لقامتهن القصيرة هي الممثلة والمنتجة الأميركية الطريفة والبارعة Reese Witherspoon والممثلة والمغنية Vanessa Hudgens والممثلة التي تسحرنا بجاذبيتها وجمالها Scarlett Johansson و Kate Mara.

بعد مراقبة إطلالات هذه النجمات الساطعات خلال عدد كبير من المناسبات، لاحظنا حسن اختيارهن للأزياء والأكسسوارت التي تعتمدها لتحصلن على أسلوب ولوك يطغلى على قامتهن القصيرة. أول ما ننصحكِ بالقيام به هو اختيار فساتين وقمصان بقصة الـ V أي القصة المنخفضة عند مستوى الصدر أو الفساتين بقصة الـ A-line أو بالياقة المستديرة والمرتفعة، الـ Turtleneck. كما ننصحكِ باختيار سراويل واسعة بقصةالخصر العالي ومن الحيَل التي يمكنك اعتمادها هو اختيار السراويل يناهز طولها مستوى الأرض.

أما بالنسبة للأحذية، فتعلمنا من Scarlett Johansson، اختيار الأحذية المروسة من الأمام، فهذا الأسلوب من الأحذية كفيل بمنحك إطلالة أطول مما هي عليه.

إقرأي المزيد: تعرفي على الطريقة الأنسب لاختيار ملابسك الداخلية!





تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية