حيل تمويج الشعر قبل النوم من دون حرارة لإطلالة أنيقة صباحاً

حيل تمويج الشعر قبل النوم من دون حرارة ولإطلالة أنيقة صباحاً

هل تبحثين عن حيل تمويج الشعر قبل النوم من دون حرارة لإطلالة أنيقة صباحاً؟ ياسمينة ستكشفها لك لتتألقي دائماً بتموجات جميلة بعيداً عن أضرار الحرارة التي تسبب أولاً في تلف الشعر وخسارة جماله الطّبيعي.

ias

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن التسريحات البسيطة التي يمكن القيام بها قبل النوم ليصحين صباحاً بإطلالة جميلة وشعر أنيق جاهز للإنطلاق من المنزل بإطلالة مكتملة تحافظ على صحة الخصلات وتعزز جمال الإطلالة في الوقت عينه.

حيل تمويج الشعر قبل النوم من دون حرارة

  • حيلة تضفير الشعر من الجهتين: قبل أن تنامي، اقسمي شعرك الى نصفين، طبقي القليل من مثبت الشعر قبل تضفير الجهتين على الا تبدئي من الأعلى حتى تحصلي على تموجات جميلة عند أسفل الخصلات فقط. أما في حال أردتها من الجذور حتى الأطراف فاحرصي على تطبيق الضفيرة من الأعلى. نامي بها واستيقظي في اليوم التالي لتحصلي بعد التخلص من الضفائر على تموجات طبيعية وجميلة.
  • حيلة الجوارب: إستعيني أيضاً بالجوارب لتحصلي على تموجات جميلة جداً في اليوم التالي. قسمي شعرك الى خصلات صغيرة وقومي بلفها بشكل دائري على الجارب، ثم أربطيه. طبقي الطريقة على جميع الخصلات ونامي، ففي اليوم التالي وبعد التخلص من الجوارب ستحصلين على تموجات عريضة وجميلة جداً من دون الحاجة لحرارة المجفف أو الفير.
  • حيلة أوراق الألومينيوم : من شأن أوراق الألومينيوم أن تمنحك تموجات جميلة جداً وكأنك موّجتيها بمساعدة فير الشعر. يكفي أن تقسّمي شعرك الى خصلات ثم تضعي القليل من جل الشعر على الأطراف وتقومي بلفها على أوراق الألومينيوم. لفي بعدها شعرك بكيس من النايلون ونامي بالتسريح طوال الليل. في اليوم الثاني ستحصلين على تموجات جميلة لطالما حلمت بها.
  • حيلة لف الشعر بأسلوب الكعكة السفلية: لتموجات ناعمة عند أسفل الخصلات تنصحك ياسمينة بربط الشعر عند أيفل الرقبة ثم اعتماد تسريحة الكعكة الملفوفة وتثبيتها جيداً ثم النوم بها طوال الليل. عند الإستيقاظ صباحا فكي الكعكة واحصلي على تموجات ناعمة عند أسفل الخصلات.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بالإستفادة من هذه الحيل لتصفيف الشعر والحفاظ على تموجاته والخروج من المنزل دائماً بإطلالة جميلة وأنيقة بعيداً عن أضرار حرارة المجفف والفير التي تتلف الخصلات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية