حيل جديدة لتنسيق إطلالتك في شتاء 2017 بأسلوب مميز

من خلال متابعتنا لعروض أزياء شتاء 2017 خلال أسابيع الموضة العالمية (عروض الازياء العالمية تكشف لك موضة شتاء 2017)، لفتتنا العديد من الصيحات الرائجة إنما أكثر ما لفت انتباهنا هو طريقة تنسيق هذه الصيحات، الأمر الذي يعدّ الأهمّ لإطلالة مميّزة وملفتة.

ias

فإنّ اخترتِ الصيحات الرائجة ولم تنسّقيها بطريقة مميّزة، لن تبدو إطلالتك ملفتة لذا فإنّ سرّ الإطلالة المميّزة يكمن في طريقة تنسيقك للصيحات الرائجة.

لشتاء 2017، ننصحكِ بتزيين قمصانك بشالٍ رفيع على الرقبة، هذا الأكسسوار الذي يستمرّ في عالم الموضة والذي يضفي لمسة أنيقة ويعكس أسلوب الـ Lady Like لاسيما إذا نسّقت هذه القمصان مع التنانير بقصّة الـ A Line أو القصّة المستقيمة ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكنكِ تنسيق هذه القمصان مع السراويل الكلاسيكية أو بالقصّة الواسعة.

إلى جانب الشال الرفيع، تأتي موضة وضع القمصان تحت السراويل أو التنانير من جانب واحد لتضفي لمسة حيوية لاسيما إذا كانت القمصان ملوّنة أو مقلّمة وإذا كنتِ ترتدينها مع السراويل الواسعة بقصّة الـ Flare مع الشق على الكاحل.

ومن الصيحات المميّزة التي لفتتنا أيضاً، موضة الكورسيه التي تعود إلى عالم الأزياء في شتاء 2017 فقد رأيناه يزيّن معظم التصاميم من القمصان المنسقة مع التنانير أو السراويل أو مع الفساتين، فلا تتردّدي في تزيين خصرك بكورسيه عريض ملفت.

أيضاً، ننصحكِ هذا الموسم بالاستمرار في تنسيق الفساتين بالرباط الرفيع تحديداً فوق الكنزات الصوفية أو حتى فوق القمصان الكلاسيكية كما ننصحكِ باعتماد موضة المونوكروم أي اختيار ملابسك بلونٍ واحد حتى وإن ارتديت الفستان، احرصي على أن تكون الجوارب من لونه أيضاً.

وبما أننا نتكلّم عن الجوارب، فليس فقط الجوارب الطويلة الملوّنة هي الرائجة إنما أيضاً الجوارب القصيرة الملوّنة التي ننصحكِ بتنسيقها مع الأحذية المفتوحة أو الكلاسيكية التي تجعلينها ظاهرة (مع اي احذية تجعلين جواربك ظاهرة).
أخيراً، يبقى أن نقول لكِ إنّ طريقة ارتداء معطف الترنش هذا الموسم تكمن في جعله منسدلاً على الأكتاف أي اعتماده بأسلوب الـ Off Shoulders كما ننصحكِ بارتداء حقائبك ذات الرباط الطويل بأسلوب الـ Cross Body كما ننصحكِ بتزيين أذنك بأكثر من قرط خاصّة إذا أردتِ إطلالة قويّة و Edgy.

إقرإي المزيد: اليك عروض أزياء شتاء 2017 من أسبوع الموضة الباريسي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية