حيل جمالية للحفاظ على كثافة وجمال شعيرات الحاجبين

حيل جمالية للحفاظ على كثافة وجمال شعيرات الحاجبين

هل بدأت تفقدين جمال إطلالة حواجبيك الطّبيعية؟ ياسمينة ستعرفك على حيل جمالية للحفاظ على كثافتها حتى تبقي دائماً متألقة بإطالة طبيعية مفعمة بالجمال . فئة كبيرة من النساء ومع رواج شكل الحاجبين الكثيفين، بدأن يفقدن كثافة شكل الشعيرات بسبب كثرة رسمهن وملء الفراغات لذلك ولاستعادة شكلها الطّبيعي اختارت ياسمينة أن تعرفك على أهم الحيل… إكتشفيها واعملي بها لإطلالة تليق بك وفي المناسبة تعرفي على أفضل الحيل لرسمها بشكل صحيح.

ias
  • تخلصي من الشعر الزائد مرة كل 15 يوماً: لا تبالغي في عملية إزالة الشعر الزائد بل إكتفي بالتخلص منه لمرة كل أسبوعين فقط وذلك للحفاظ على قساوة البصلة وكثافة الشعيرات، هذا غير أن التخلص من الشعر بشكل روتيني يمنع تشكل الرسمة بأسلوب واضح ليبقى شكلها رفيع وغير مكتمل.
  • طبقي زيت الخروع يومياً: يعتبر زيت الخروع من أهم الزيوت الطّبيعية التي تغذي بصلة الشعر وتقوي الخصلات، هذا غير أنه يعتبر مثالي لتعزيز نمو البصلة ما يساعد على تكثيف شكلها. يمكنك الإستعانة بها أيضاً على فروة الشعر إن كنت تعانين من الفراغات واكتشفي الأسباب التي تؤدي الى تساقط الشعر. تنصحك ياسمينة بتسريح شعيرات الحاجب بها يومياً قبل النوم وستلاحظين الفرق بعد أقل من أسبوعين على الإستعمال.
  • تناولي المأكولات الغنية بالحديد والبروتين: إن نقص الجسم من الفيتامينات والحديد يؤثر سلباًعلى بصلة الشعر لاسيما تلك المتعلقة بالحاجب لأنها ضعيفة، لذلك تنصحك ياسمينة في حال كنت تعانين من تساقطها بالخضوع للفحوصات الطّبية وتناول الحديد والفيتامينات حتى تستطيعي استرجاع كثافتها.
  • إمتنعي عن تحديدها وملء فراغاتها يومياً: عليك أن تعلمي جيداً أن تحديد الحاجب يومياً وملء الفراغات يضعفان بصلة الشعر ويسببان في تساقطعا فالماكياج الذي يوضع يغلق المسام ويمنعها من التنفس وبالتالي يمنع الغذاء من الوصول اليها. من هذا المنطلق، تنصحك ياسمينة بعدم رسمها الا عن الحاجة واكتشفي كيف يكشف شكل الحواجب ع شخصيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية